برعاية

أخبار الدوري الإنجليزي.. مفاجأة في هوية مشجع آرسنال المعتدي على سمولينج! - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري الإنجليزي.. مفاجأة في هوية مشجع آرسنال المعتدي على سمولينج! -  سبورت 360 عربية

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن  التحقيقات مع مشجع نادي آرسنال، الذي اقتحم الملعب في إستاد الإمارات أثناء مواجهة مانشستر يونايتد ضمن الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، هو ابن عم الملاكم البريطاني الشهير تايسون فيوري.

أقدم المشجع جاري كوبر على التسلل والدخول إلى المستطيل الأخضر أثناء احتفال لاعبي فريقه آرسنال بتسجيل الهدف الثاني في مرمى اليونايتد، وأثناء الجري في الملعب تعمد الاحتكاك بالمدافع كريس سمولينج، قبل أن يواصل توغله في الملعب قبل أن يخرج برفقة أفراد الأمن.

بعد القبض عليه وبدء التحقيق معه بواسطة الشرطة، تقدم كوبر البالغ من العمر 30 عاماً باعتذار إلى الجميع وتحديداً إلى سمولينج، مؤكداً أن تصرفه غير مقبول ولا يعبر عن شخصيته الحقيقة، لأنه قام بذلك في لحظة حماس زائد.

ومن المقرر أن يقف كوبر أمام القاضي في جلسة محاكمة بتاريخ 26 مارس الجاري، وهو أقدم على الاعتذار في محاولة لتخفيف العقوبة عليه، مؤكداً أنه لم يقصد أبدا الدخول في أي احتكاك ولو بسيط مع سمولينج، لكنه تفاجئ بأنه يقف في طريقه، فقط أراد الوصول إلى لاعبي آرسنال لمشاركتهم فرحة الهدف.

نشر النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، مهاجم مارسيليا الفرنسي، فيديو على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وهو يستعرض قدرته على تنطيط حبة بطاطا داخل حديقة منزله، بعدما قام بنفس الأمر سابقاً مع كرة من ورق “المناديل”.

ووجه بالوتيلي هذا التحدي إلى صديقه البرازيلي مارسيلو، مدافع ريال مدريد الإسباني، وطلب منه تكرار نفس الاستعراض ونشر الفيديو على حسابه في “انستجرام”.

ويرتبط بالوتيلي بعقد مع مارسيليا حتى نهاية الموسم الجاري، بعد أن انضم للفريق في الانتقالات الشتوية قادماً من نيس الفرنسي، لكن شعوره بالراحة جعله يفتح باب البقاء بعقد أطول.

قال النجم الإيطالي في تصريحات لصحيفة “لا بروفنس”: لاحقاً سندخل بمناقشات، قلت لمدير أعمالي إني سعيد هنا، وأريد البقاء.

وتابع: أرغب في البقاء هنا، لهذا السبب أريد أن افعل المستحيل لاحتلال المركز الثاني أو الثالث في الدوري.

وحقق مرسيليا انتعاشة في الفترة الأخيرة، وتحديدا منذ انضمام بالوتيلي إليه قادماً من جاره نيس، الذي خسر بنتيجة (1-0) أمام مارسيليا في الجولة 28، وكان السوبر ماريو صاحب هدف الفوز لفريقه.

رفضت المحكمة العليا في الأرجنتين استئنافاً من الأسطورة دييجو مارادونا، حول وجود شبهة استخدام غير شرعي لصورته دون علمه من إحدى ألعاب الفيديو الخاصة بكرة القدم.

وأعلنت المحكمة وهي الهيئة القضائية الأكبر في البلد اللاتيني عن قرارها بالإجماع، وينص على رفض الاستئناف الاستثنائي الذي قدمه مارادونا، بسبب انقضاء المدة القانونية للدعوى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا