برعاية

صلاح وماني واثقان من قدرة ليفربول على تخطي مانشستر يونايتد

صلاح وماني واثقان من قدرة ليفربول على تخطي مانشستر يونايتد

قال المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول أمس إن الضغط جزء لا يتجزأ من اللعب لفريق يملك طموح الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لأول مرة منذ نحو 30 عاما. ويتأخر ليفربول عن مانشستر سيتي المتصدر بفارق الأهداف، لكنه خاض مباراة أقل من حامل اللقب. وسيستعيد الفريق القمة في حال تجنبه الخسارة في أولد ترافورد أمام مانشستر يونايتد اليوم.

وقال صلاح لشبكة «سكاي سبورتس» التلفزيونية: «قلت في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي إنه يوجد ضغط وسيستمر حتى نهاية الموسم لأنه عندما تسعى للفوز بالدوري الممتاز يجب تقبل الضغوط. عندما تعود لمنزلك تصاحبك هذه الضغوط لكنها يمكن أن تساعدك على العمل بقوة أكبر والتركيز أكثر. دائما ما يكون لديك هدف وحلم في ذهنك هو الرغبة في الفوز بالدوري. قلت ذلك عندما حضرت إلى هنا قبل عامين. حلمي الفوز بلقب الدوري».

وعقب تعادلين أمام ليستر سيتي ووستهام يونايتد جاء الفوز 3 - صفر على بورنموث ليقلل من مخاوف الجماهير بشأن بداية انهيار ليفربول جراء الضغوط. لكن صلاح قال إن هذا شعور طبيعي للاعبين في مثل هذا المستوى يطاردون لقبا مهما وصعبا. وأضاف الدولي المصري: «يمكنك الشعور بذلك لأننا بشر. بالنسبة لي لا يهم الفوز في مباراة الآن أو قبل ثلاثة أسابيع. أريد الفوز بكل مباراة، لكني أقول لنفسي إننا نلعب من أجل اللقب لذلك فالضغوط شيء طبيعي».

من جانبه قال السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول، إن الفريق سيخوض المباراة المقررة أمام مضيفه مانشستر يونايتد اليوم الأحد، في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، بثقة عالية في قدرته على الفوز. تجدر الإشارة إلى أن آخر هزيمة مني بها مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي كانت في 16 ديسمبر (كانون الأول) الماضي، وكانت أمام ليفربول بنتيجة 1 - 3 على ملعب «أنفيلد»، وسجل شيردان شاكيري حينها ثنائية لليفربول بعد أن أحرز ماني الهدف الأول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا