برعاية

التعاون يضاعف جراح أحد برباعية... والفتح يقلب الطاولة على الفيحاء

التعاون يضاعف جراح أحد برباعية... والفتح يقلب الطاولة على الفيحاء

قاد المهاجم عبد الفتاح آدم فريقه التعاون لفوز عريض على ضيفه أحد بأربعة أهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وجاءت الأهداف التعاونية بقدم عبد الفتاح آدم «هاتريك».

وأضاف توامبا الهدف الرابع، وقفز التعاون للمركز الخامس بـ33 نقطة، بينما ضلّ أحد في المركز الأخير بـ13 نقطة.

من جهته، حوّل الفتح تأخره إلى فوز 2 - 1 على الفيحاء ليصعد للمركز السابع.

وتقدم الفيحاء على ملعبه بهدف عبد الكريم القحطاني، قبل سبع دقائق، على نهاية الشوط الأول بتسديدة منخفضة. واستغلّ الفتح هفوات الدفاع في الشوط الثاني ليسجل هدفين عبر إبراهيم الشنيحي وعلي الحسن في الدقيقتين 69 و79.

ويملك الفتح 28 نقطة في المركز السابع، فيما تواصلت معاناة الفيحاء القابع في المركز 14 بين 16 فريقاً.

وتختتم مساء اليوم مواجهات الجولة، حيث يحلّ الاتحاد الطامح بمواصلة صحوة القسم الثاني من الدوري والابتعاد عن مناطق الخطر على حساب مستضيفه الرائد جريح الجولات الأخيرة، ويستقبل الشباب ضيفه الوحدة في مواجهة الصراع على المركز الرابع.

ويدخل الاتحاد لمواجهة هذا المساء بنشوة النتائج الأخيرة مع بداية القسم الثاني، مواصلاً نتائجه الرائعة، حيث لم يتعرض الاتحاديون لأي خسارة بعدما تخطى القادسية والوحدة وتعادل مع الشباب والتعاون في الجولة الأخيرة، وارتفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز ما قبل الأخير على سُلّم الترتيب، ويدرك الكرواتي بيلتش المدير الفني لصحاب الضيافة أن الانتصار في هذه المواجهة كفيل باقتراب فريقه من أندية الوسط، وسيرمي بكامل أوراقه الفنية لتحقيق العلامة الكاملة، يتقدمهم الصربي أليكساندر بريغوفيتش مهاجم الفريق الذي تماثل للشفاء، وشارك بفعالية في الجولة الماضية أمام التعاون، وسيشكل أليكساندر بجانب فهد المولد قوة هجومية ضاربة، بالإضافة إلى الطلعات الهجومية لعبد العزيز البيشي ورودريغيز لاعبي الأطراف.

كما أن الخطوط الدفاعية وحراسة المرمى باتت من أفضل خطوط الضيوف بعدما أنهوا مباراتهم الرابعة دون أن تهتز شباكهم بفضل التنظيم الدفاعي الذي كان عليه الفريق وبسالة فواز القرني حارس المرمى الذي ساهم بشكل لافت في انتصارات الاتحاد الأخيرة، إلى جانب متوسط الميدان الذي يوجَد فيه سانغو وكريم الأحمدي وتماثل فيلانويفا للشفاء، حيث يعتبر الأخير من أهم الركائز في الخريطة الاتحادية، خصوصاً في تنفيذ الكرات الثابتة التي تعد من أحد الحلول لدى الكرواتي بيلتش، بالإضافة إلى صناعة اللعب وإمداد المهاجمين بالكرات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا