برعاية

الخماسي «الأجنبي» في قائمة الأهلي الأساسية أمام الوصل

الخماسي «الأجنبي» في قائمة الأهلي الأساسية أمام الوصل

استقر الأورغواياني خورخي فوساتي مدرب الأهلي على الخماسي الأجنبي عمر السومة وديجانيني ثنائي خط الهجوم ونيكولا ستانسيو صانع الألعاب الروماني واللاعبين باولو دياز ومحمد عبد الشافي ثنائي خط الدفاع، للاستعانة بهم في مواجهتي الوصل ذهابا وإيابا ضمن دور الـ8 لمسابقة كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

وتقرر أن تغادر بعثة الأهلي غدا الجمعة إلى الإمارات وتحديدا إلى دبي استعدادا لملاقاة فريق الوصل مساء يوم السبت المقبل في مباراة الذهاب لدور الثمانية ضمن مواجهات بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

وسيؤدي الأهلي حصة تدريبية وحيدة على ملعب نادي الوصل في زعبيل وتتجه إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع مدرب الفريق على التوجه إلى الأحساء مباشرة بعد المباراة استعدادا لملاقاة فريق الفتح ضمن مواجهات الجولة الـ21 لمسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

من جهة أخرى، أبدى فوساتي مدرب الأهلي حزنه العميق بعد الخسارة من النصر في أول مباراة له مع فريقه الجديد، وقال عقب مباراة الكلاسيكو التي خسرها فريقه 2 - 1 إن ضيق الوقت كان هو الإشكالية التي واجهتهم من خلال تسلم الفريق قبل أيام قليلة من المباراة و«هناك عمل كبير سنقوم به ونحن ندخل كل مباراة بتحد جديد وأمامنا مباراة مهمة قادمة تحتاج لإعداد قوي ومميز».

واعترف مدرب الأهلي بوجود بعض الملاحظات الفنية التي لا يمكن أن تذكر في الإعلام أو خارج أسوار النادي وسيسعون لإصلاحها.

وأضاف فوساتي: «قبل مباراة النصر كنا ندرك أننا سنواجه خصما عنيدا وفريقا منافسا بقوة على صدارة الترتيب ويضم لاعبين مميزين ولا يمكن أن نقلل منه بأي حال من الأحوال وطوال مسيرتي التدريبية لم أقلل من أي فريق».

وعن أحداث المباراة، قال: «قدمنا أداء جيدا في مجمل المباراة وسنحت لنا كثير من الفرص التي لم تستغل بعكس المنافس الذي سنحت له فرص أقل واستغلها بتسجيل هدفين وأنا حزين لهذه الخسارة».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا