برعاية

أخبار مانشستر يونايتد.. بطل جيم اوف ثرونز في التدريب - سبورت 360 عربية

أخبار مانشستر يونايتد.. بطل جيم اوف ثرونز في التدريب -  سبورت 360 عربية

تواجد الممثل البريطاني جون برادلي، بطل المسلسل التلفزيوني الشهير ” جيم اوف ثرونز”، في تدريب فريق مانشستر يونايتد الذي يستعد لمواجهة مضيفه فولهام يوم السبت في الجولة 26 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وحرص برادلي المشجع لفريق مانشستر يونايتد على التقاط الصورة التذكارية مع اللاعبين ومدربهم النرويجي سولشاير، قبل انطلاق التدريب.

لعب جون برادلي في مسلسل ” جيم اوف ثرونز” دور شخصية (سامويل تارلي).

يتواجد مانشستر يونايتد بعد لعب 25 جولة في المرتبة الخامسة بالدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، والفريق يستعد أيضا لمواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 في أبطال أوروبا يوم  الثلاثاء المقبل على ملعب “أولد ترافورد”.

على صعيد آخر، أعلن مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي عن تجديد عقد مدافعه الإنجليزي فيل جونز لأربعة أعوام، بالإضافة إلى عام آخر يتم تجديده بشكل تلقائي إن أراد النادي ذلك.

ويشارك فيل جونز بشكل أساسي تحت قيادة المدرب الجديد أولي جنار سولشاير، وذلك بعد معاناته من إصابة قوية أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة في بداة الموسم.

وأعرب فيل جونز عن سعادته بتوقيعه على عقد جديد، وصرح لموقع النادي الرسمي “أنا سعيد للغاية، مانشستر يونايتد جزء كبير من حياتي منذ 8 أعوام، وأعشق كل شيء مرتبط في هذا النادي”.

وتابع “أنا متحمس جداً للتحديات المقبلة، وأريد أن أشكر سولشاير وجميع الطاقم التدريبي بسبب دعهم المتواصل لكي أصبح مدافع أفضل وأتطور”.

وقع حريق كبير في ملعب تدريب تابع لنادي فلامنجو البرازيلي في مدينة ريو دي جانيرو، تسبب في مصرع 6 لاعبين ناشئين ، فضلا عن 4 موظفين ، وفقا لما ذكرته وسائل الإعلام المحلية هناك والتغريدات المرفقة بالصور على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقع الحريق في مركز نينهو دو أوروبو الذي جرت توسعته قبل شهرين فقط، ويضم المركز مكانا لمبيت الناشئين، وحدث الاشتعال في فترة كان الجميع فيها نائمين، تقريبا في الساعة الخامسة صباحا وقد يكون بسبب “ماس كهربائي”.

وقال رجل إطفاء لمحطة جلوبو نيوز: كان الأطفال من فريق فلامنجو للناشئين نائمين في هذا الوقت.

وقد أعلنت ولاية ريو دي جانيرو الحداد لمدة 3 أيام، تكريما لأرواح الضحايا العشرة الذين لقوا مصرعهم بسبب الحريق.

وجاء الحريق بعد أيام من الأمطار الغزيرة التي أغرقت المدينة، وأسفرت عن مقتل ما لا يقل عن ستة أشخاص.

وكتب أسطورة الكرة البرازيلية في تعليقه على الحادث: مأساة في فلامنجو، يالها من أخبار صادمة نستيقظ عليها، أدعو الله أن يكون مع العائلات المصدومة في خسارة أطفالها وأحفادهم وأشقائهم وأصدقائهم.

ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تعيش أياما عصيبة بعد اكتشاف تجدد مرضها بسرطان الثدي، رغم أنه سبق لها إجراء جراحة لإزالة الورم الخبيث قبل 10 سنوات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا