برعاية

«الفار» لعب لعبته.. والأهلي اكتمل بروعته

«الفار» لعب لعبته.. والأهلي اكتمل بروعته

ظهر «الفار» كثيراً في لقاء الأهلي والتعاون، ولعب دوراً كبيراً في إنصاف الأهلي الذي خرج فائزاً بنتيجة 4/3، فبعد أن تقدم التعاون بهدفين لهدف، احتسب الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبيرغ ضربتي جزاء للأهلي مستعيناً بتقنية «الفار»، وعاد ليستعين بها بعد الهدف الرابع للأهلي، كما احتسب قبيل نهاية اللقاء ركلة جزاء للتعاون، ولكن بعد عودته للتقنية من جديد ألغى قراره السابق، لينتهي اللقاء بفوز أهلاوي بنتيجة 4/3 في اللقاء الذي جرى بينهما مساء أمس (الإثنين)، ضمن لقاءات الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وفي اللقاءات الأخرى، حقق النصر والباطن انتصاراً على أحد والفيصلي، فيما تعادل الوحدة والحزم.

ففي بريدة، فاز الأهلي على التعاون بنتيجة 4/3، سجل للأهلي كل من؛ عبدالفتاح عسيري (د:40)، دجانيني تفاريس (هدفين من ركلتي جزاء-د:64، 86)، عمر السومة (من ركلة جزاء-د:80)، فيما سجل للتعاون كل من: إبراهيم الزبيدي (د:56)، جهاد الحسين (د:59)، هيلدون راموس (د:85)، وبذلك يصل الأهلي للمركز الرابع برصيد 30 نقطة، فيما بقي التعاون في المركز السادس برصيده السابق 26 نقطة.

وفي المجمعة، حقق النصر فوزاً عريضاً على أحد 4/0، تناوب على تسجيلها كل من؛ عبدالرزاق حمدالله (د:16)، سلطان الغنام (د:45+1)، يحيى الشهري (د:71)، عوض خميس (د:78)، وبذلك يصل النصر للنقطة 37 متمسكا بالوصافة، فيما بقي أحد في المركز الـ16 (الأخير).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا