برعاية

أرسنال يسقط تشيلسي بثنائية

أرسنال يسقط تشيلسي بثنائية

أنعش أرسنال آماله في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في نهاية الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز بعد هدفين في الشوط الأول عبر ألكسندر لاكازيت ولوران كوسيلني، في الفوز (2-0) على ضيفه تشيلسي، اليوم السبت.

وارتقى أرسنال بهذا الفوز الثالث له على ملعبه في الدوري على تشيلسي، خلال عشر سنوات، للمركز الخامس بعدما قلص الفارق مع جاره اللندني صاحب المركز الرابع إلى ثلاث نقاط.

وشهد الشوط الأول العديد من الفرص لفريق المدرب أوناي إيمري الذي بدأ المباراة، وهو في المركز السادس عقب فوز مانشستر يونايتد في وقت سابق على برايتون.

وكاد أن يفتتح بيير إيميريك أوباميانج التسجيل مبكراً لكنه سدد بعيداً عن المرمى من مدى قريب، لكن لاكازيت شريكه في الهجوم كان أكثر حسماً وافتتح التسجيل بعد 14 دقيقة من البداية بتسديدة قوية من مدى قريب.

وضاعف أرسنال النتيجة في الدقيقة الـ39 عندما أخطأ المدافع كوسيلني تمريرة عرضية بدلاً من أن يلعبها برأسه في المرمى ارتطمت في كتفه وسكنت شباك كيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي.

ورد القائم ضربة رأس من ماركوس ألونسو قبل نهاية الشوط الأول لفريق المدرب ماوريسيو ساري الذي ربما من حسن حظه لم يتأخر بأكثر من هدفين قبل الاستراحة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا