برعاية

رونالدو يبيع منزله القديم في إنجلترا بخسارة 645 ألف استرليني - سبورت 360 عربية

رونالدو يبيع منزله القديم في إنجلترا بخسارة 645 ألف استرليني -  سبورت 360 عربية

أنهى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس الإيطالي، إجراءات بيع منزله القديم في منطقة شيشاير الذي كان يسكن فيه عندما كان لاعبا في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

رغم أن رونالدو غادر مانشستر يونايتد عام 2009 متوجها إلى ريال مدريد الإسباني في الانتقالات الصيفية، لكنه ظل محتفظا بالبيت القديم طوال تلك السنوات، مع الاستفادة به بالتأجير بواسطة شركة عقارات.

رونالدو مع بداية عام 2019، تخلى عن المنزل بالبيع النهائي بعدما صار يعيش حاليا في تورينو معقل ناديه يوفنتوس الإيطالي، ومازال يملك منزله في العاصمة الإسبانية مدريد.

لكن رونالدو خسر في عملية بيع المنزل في منطقة شيشاير مبلغا يصل إلى 645 ألف جنيه إسترليني، فهو باعه بـ3.25 مليون، واشتراه بـ3 ملايين و895 ألف إسترليني.

المنزل يمكن وصفه بالقصر لأنه يتكون من 3 طوابق، بداخله 5 غرف للنوم، وحوض للسباحة ومكان مخصص للساونا والسبا، وصالة رياضية وقاعة سينما، ويحيط به حديقة خاصة.

يتواجد رونالدو حاليا مع فريق يوفنتوس في جدة بالسعودية، لمواجهة ميلان على لقب كأس السوبر الإيطالي المقرر إقامته يوم الأربعاء.

نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية صورا للنجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، أثناء تواجده بجوار سيارته الجديدة التي اشتراها قبل أيام.

كان صلاح في طريقه لتناول الطعام بأحد المطاعم في مقاطعة شيشاير، بعدما قاد ليفربول للفوز على برايتون بنتيجة (1-0) في الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي، ليواصل الفريق صدارته للترتيب بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الثاني.

وحاول صلاح إخفاء وجهه عن الكاميرات التي تلاحقه في كل مكان، بارتداء معطف من التريكو وغطى رأسه، بعد أن خرج من السيارة الجديدة من طراز “بنتلي” يبدأ سعرها من 225 ألف دولار وصولا إلى 325 ألف دولار.

ويتنافس صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، فهو يملك 14 هدفا بالتساوي مع المهاجم الجابوني أوباميانج لاعب آرسنال، وهاري كين رأس حربة توتنهام هوتسبير.

سلطت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية في الأونة الأخيرة، الضوء على التألق الكبير للنجم المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، بعد إحرازه هدف الفوز ضد فريق برايتون.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن الدولي المصري محمد صلاح الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، خيب أمال جميع الأشخاص الذين توقعوا عدم قدرته على قيامه بما فعله في الموسم الماضي، حيث يسير اللاعب على خطى ثابتة مع نادي ليفربول.

وقالت أن مع تصدره قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم بـ14 هدفًا، يواصل محمد صلاح إبهار الجميع بما فيهم مشجعي ناديه ليفربول، ومن غير المرجح أن يكون أي لاعب في الريدز على نفس القدر من الأهمية مثل اللاعب المصري، فبفضل أهدافه الحاسمة يقترب الفريق من تحقيق حلم الفوز ببطولة البريميرليج.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا