برعاية

أخبار ليفربول.. محمد صلاح يشتري سيارة جديدة - سبورت 360 عربية

أخبار ليفربول.. محمد صلاح يشتري سيارة جديدة -  سبورت 360 عربية

نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية صورا للنجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، أثناء تواجده بجوار سيارته الجديدة التي اشتراها قبل أيام.

كان صلاح في طريقه لتناول الطعام بأحد المطاعم في مقاطعة شيشاير، بعدما قاد ليفربول للفوز على برايتون بنتيجة (1-0) في الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي، ليواصل الفريق صدارته للترتيب بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الثاني.

وحاول صلاح إخفاء وجهه عن الكاميرات التي تلاحقه في كل مكان، بارتداء معطف من التريكو وغطى رأسه، بعد أن خرج من السيارة الجديدة من طراز “بنتلي” يبدأ سعرها من 225 ألف دولار وصولا إلى 325 ألف دولار.

ويتنافس صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، فهو يملك 14 هدفا بالتساوي مع المهاجم الجابوني أوباميانج لاعب آرسنال، وهاري كين رأس حربة توتنهام هوتسبير.

سلطت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية في الأونة الأخيرة، الضوء على التألق الكبير للنجم المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، بعد إحرازه هدف الفوز ضد فريق برايتون.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن الدولي المصري محمد صلاح الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، خيب أمال جميع الأشخاص الذين توقعوا عدم قدرته على قيامه بما فعله في الموسم الماضي، حيث يسير اللاعب على خطى ثابتة مع نادي ليفربول.

وقالت أن مع تصدره قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم بـ14 هدفًا، يواصل محمد صلاح إبهار الجميع بما فيهم مشجعي ناديه ليفربول، ومن غير المرجح أن يكون أي لاعب في الريدز على نفس القدر من الأهمية مثل اللاعب المصري، فبفضل أهدافه الحاسمة يقترب الفريق من تحقيق حلم الفوز ببطولة البريميرليج.

وأوضحت أن نهيك عن عظمة المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك والتألق الكبير من الظهير الأيسر الشاب أندرو روبرتسون، فمن المتوقع أن يكون محمد صلاح هو أبرز لاعبي نادي ليفربول في نهاية الموسم الجاري.

جدير بالذكر أن نادي ليفربول يتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي الذي يتبقى له مباراة.

على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، هناك صورة بيضة احتلت المرتبة الأولى كأكثر الصور حصولا على “لايك” في التاريخ، رغم أنها منشورة قبل أيام قليلة بتاريخ 4 يناير 2019.

تم نشر الصورة مع كتابة تعليق: هيا بنا نشارك في كتابة رقم قياسي جديد، ونحصل على أعلى رقم لايك لصورة منشورة في انستجرام، مع العلم بأن الرقم الحالي لصالح كايلي جينر بـ18 مليون لايك، هيا ننطلق.

وصل عدد اللايك على الصورة إلى حدود 40 مليون، في حساب يصل فيه عدد المتابعين إلى 5 ملايين و600 ألف شخص حول العالم، والصفحة لا تحتوي إلا على صورة البيضة فقط.

تورط النجم الشاب الأرجنتيني ألان فرانكو، الذي يلعب مع فريق إنديبندينتي،  في حادث وقع بأحد شوارع العاصمة بيونيس آيريس عندما صدم بسيارته سيدة حامل، تم نقلها سريعا إلى المستشفى في حالة خطيرة.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن فرانكو (22 عاما) الذي لعب مباراته الدولية الأولى مع الأرجنتين في شهر سبتمبر الماضي، حاول تقديم رشوة إلى الضابط بعد الحادث، مساعدته في تجنب توجيه أي اتهام ضده.

وقع الحادث في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد، عندما كان فرانكو يقود سيارته عائدا من حفل عيد ميلاد أحد أطفال صديق له، وقد تم تصوير لحظات الاصطدام، ويظهر أن سيارة اللاعب ” جيب” صدمت سياراة “شيفورليه كورسا” أثناء عبور مفترق طرق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا