برعاية

مدرب سوريا يشيد بتنازل عمر السومة عن شارة القيادة

مدرب سوريا يشيد بتنازل عمر السومة عن شارة القيادة

أشاد فجر إبراهيم، مدرب منتخب سوريا، بالتصرف الكبير الذي أقدم عليه عمر السومة، بالتنازل عن شارة قيادة المنتخب الوطني قبل مواجهة أستراليا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس آسيا 2019 بالإمارات، ومنحه الحرية لاختيار القائد الجديد.

وتولى إبراهيم تدريب سوريا بعد إقالة الألماني بيرند شتانجه، عقب حصد نقطة واحدة من أولى جولتين أمام فلسطين والأردن، وسيحاول المدرب الجديد إنعاش آمال بلاده في اجتياز الدور الأول عند مواجهة أستراليا، الثلاثاء.

وقال إبراهيم في أول مؤتمر صحفي بعد تعيينه: "أحب أن أبدأ بشيء رائع جداً وتصرف كبير من لاعب كبير عمر السومة تنازل عن شارة القيادة وأعطاها لي، وهذا تصرف كبير من لاعب كبير".

وأضاف: "لقد قال لي إن الشارة لا تهمه والمهم هو اللعب للمنتخب، وأنا سعيد جداً وهذا الموقف العظيم يحسب له، إدارة المنتخب قدمت له كل الشكر والتقدير على هذا الموقف الكبير من لاعب كبير".

وجاء تعليق المدرب الجديد بينما ذكرت تقارير محلية في المقابل أنه جرد السومة من شارة القيادة بعد توليه المسؤولية واختار أحمد الصالح كقائد جديد.

وجلس الصالح إلى جوار إبراهيم في المؤتمر الصحفي لكن المدرب الجديد قال إنه لم يقرر بعد من سيرتدي شارة القيادة أمام أستراليا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا