برعاية

فيتوريا يطالب النصراويين بمهاجم جديد... والإدارة تحسم صفقات المحليين

فيتوريا يطالب النصراويين بمهاجم جديد... والإدارة تحسم صفقات المحليين

وصل إلى العاصمة السعودية الرياض البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر السعودي الجديد على متن طائرة خاصة.

وسيحصل البرتغالي فيتوريا على 30 مليون ريال سعودي مقابل قيادة الفريق الأصفر لمدة موسم ونصف، وذلك بحسب مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط».

وكانت المفاوضات شهدت حلقات من الإثارة المتواصلة، حيث بدأت بين الطرفين منذ أكثر من شهر وتصطدم كل مرة بطلب نادي بنفيكا البرتغالي بدفع الشرط الجزائي البالغ 10 ملايين يورو للتخلي عن المدرب، قبل أن يتمكن فيتوريا مؤخراً من فسخ عقده بالتراضي مع بنفيكا ليوقع للنصر.

وتواجد فيتوريا في نادي النصر مساء اليوم (الاثنين)، حيث عقد اجتماعاً مطولاً مع مواطنه البرتغالي هيلدر الذي قاد الفريق الأول لمدة قاربت الشهرين، واطلع على تقارير فنية أعدها هيلدر وجهازه الفني المساعد وذلك لتحديد احتياجاته.

وكشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن رغبة المدرب بالتعاقد مع مهاجم أجنبي بجوار المغربي عبد الرزاق حمد الله وذلك بديلاً عن المدافع البيروفي كريستيان راموس الذي تتجه إدارة النصر للتخلي عن خدماته بعد المردود الفني المتواضع الذي قدمه ومستواه الذي لم يرتق لطموحات النصراويين.

واقتربت إدارة نادي النصر بحسب مصادر «الشرق الأوسط» من حسم مفاوضاتها مع عدد من اللاعبين المحليين يأتي في مقدمتهم لاعب خط الوسط الدولي عبد الله الخيبري الذي أصدرت إدارة نادي الشباب بياناً إعلامياً يشير إلى إيقاف المفاوضات معه، كما تسعى إدارة النصر للتوقيع مع مهاجم الفيحاء عبد الله آل سالم بالإضافة إلى قلب دفاع محلي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا