برعاية

حوار | حمدي فتحي: الأهلي حقق حلم والدتي منذ الصغر.. وهذه تفاصيل جلستي مع "لاسارتي" في المران الأول

حوار | حمدي فتحي: الأهلي حقق حلم والدتي منذ الصغر.. وهذه تفاصيل جلستي مع "لاسارتي" في المران الأول

أعرب حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتحقيق حلم حياته بالانتقال للقلعة الحمراء، مؤكدا أن الانضمام لصفوف نادي القرن الإفريقي هو الحلم الذي كان يراوده منذ الصغر.

وأشار في حوار للموقع الرسمي للأهلي، إلى أن رغبته في اللعب بصفوف الفريق بدأت منذ الصغر، فأسرته بالكامل أهلاوية، ووالدته تمنت له تحقيق الحلم الأكبر في حياتها باللعب في صفوف الأهلي.

وأوضح لاعب الأهلي الجديد أنه شعر بسعادة غامرة لحظة دخوله الأهلي ومشاركته في المران على ملعب التتش اليوم، مؤكدًا أنه يتمنى أن يحالفه التوفيق في رحلته الجديدة مع الأهلي الذي يبقى عشقه الأول منذ الصغر.

وأضاف أنه لم يشعر بأية رهبة في يومه الأول داخل الأهلي، فالجميع استقبله بود وترحاب شديدين، وشعر كأنه داخل بيته، مؤكدًا أن عبارات الترحيب من زملائه والجهاز الفني دفعته للدخول سريعًا في الأجواء والاندماج مع زملائه خلال التمرين.

وأردف حمدي فتحي أن اللعب في صفوف الأهلي «كرم من عند ربنا»، وأنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن المسئولين والجماهير.

وقال: "شعرت بالقلق بعد تعثر المفاوضات بين الأهلي وإنبي، وأكدت لمسؤولي النادي البترولي أنني حال عدم رحيلي إلى الأهلي فإنني سأستمر في صفوفه ولن ارحل لأي نادٍ آخر، خاصة أن حلم الأهلي يعد الرغبة الرئيسية بالنسبة لي وأتمنى تحقيقه".

وتابع ان مسؤولي إنبي أبلغوه قبل 3 أسابيع بصعوبة إتمام الصفقة، وهو الأمر الذي أثر سلبيًا عليه واكتفى بالمران منفردًا، ومن ثم تغيب عن آخر مباراتين لإنبي، قبل أن تشهد الأيام الماضية انفراجة في حسم الأمر وإعلان انتقاله رسميًا للنادي الأهلي.

وأوضح أن رحلته مع الكرة بدأت في الناشئين بنادي دمنهور وهو في سن الحادية عشرة واستمرت 8 سنوات، ويدين بالفضل في هذه المرحلة إلى الدكتور أحمد عاشور ـ المدير الفني بنادي دمنهورـ ، قبل التصعيد للفريق الأول الذي شارك معه في دوري الدرجة الأولى، وبعدها شارك في الموسم الذي شهد صعود دمنهور للعب في الدوري الممتاز.

وأضاف: "رحلت بعدها إلى صفوف إنبي، ولكن لم أشارك في الموسم الأول، ثم خرجت إعارة إلى نادي بتروجت لمدة موسم، حيث كان إنبي يرفض رحيلي وقتها حتى تمت الموافقة في النهاية للرحيل إلى بتروجت".

وأشار لاعب الأهلي الجديد إلى أنه عاد بعدها إلى إنبي وقدم أداءً مميزًا، دفع مسؤولي الأهلي لطلب التعاقد معه.

وأكد أنه سيجتهد في الملعب؛ من أجل الحصول على فرصته، مشددًا على ثقته في قدراته وتقديمه الأداء الذي يرضي الأهلي وجماهيره.

وكشف تفاصيل جلسته مع مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق في مرانه الأول داخل التتش، مؤكدًا أن الأخير طالبه بالاجتهاد في الفترة المقبلة، في ظل الكم الكبير من المباريات التي ينتظرها الفريق على الصعيدين المحلي والإفريقي، فضلا عن اطمئنان المدير الفني على جاهزيته وإنهاء أوراقه الخاصة لمرافقة الفريق إلى الجزائر لمواجهة شبيبة الساورة الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا