برعاية

فوز صعب لأتلتيكو مدريد على ليفانتي يبقيه ثانياً

فوز صعب لأتلتيكو مدريد على ليفانتي يبقيه ثانياً

حقق أتلتيكو مدريد فوزاً صعباً على ضيفه ليفانتي بهدف وحيد في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ضمن له البقاء في مركز الوصيف لأسبوع إضافي على الأقل.

وسجل الفرنسي أنطوان غريزمان الهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 57، وهو السادس له في آخر 5 مباريات لفريقه في الليغا، والسابع في آخر 6 مباريات في مختلف المسابقات.

ورفع غريزمان رصيده في الليغا هذا الموسم إلى 9 أهداف، وضمن لأتلتيكو البقاء ثانياً في جدول الترتيب خلف برشلونة المتصدر.

على ملعب «واندا متروبوليتانو»، هيمن أتلتيكو على الشوط الأول دون صنع الكثير من الفرص، وسجل لاعبه كوكي هدفاً في الدقيقة العاشرة بكرة سددها نحو الزاوية اليسرى البعيدة عن الحارس أوير أولاثابل، لكن الحكم ألغاه بعد مراجعة الفيديو لارتكاب زميله رودري لمخالفة. واضطر دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو لتغيير مركز الظهير الأيمن خوانفران إلى ظهير أيسر لنقص الخيارات المتاحة، ولكن المدرب الأرجنتيني عانى من ضربة جديدة في الدفاع بعد استبدال ستيفان سافيتش مبكراً بسبب الإصابة.

ونشط ليفانتي الذي هزم برشلونة بطل الكأس 2 - 1، الخميس، في ذهاب دور الـ16 للمسابقة، بعد الهدف الملغى، وتمدد نحو منطقة مضيفه، وهدد مرماه، لا سيما عبر خوسيه لويس موراليس الذي سدد كرة تصدى لها الحارس يان أوبلاك بصدره.

في المقابل، حاول أتلتيكو تهديد مرمى ليفانتي عبر الأرجنتيني أنخل كوريا في ظل الرقابة الدفاعية الصارمة التي فرضت على غريزمان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا