برعاية

شراكة بين دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص ولجنة دوري المحترفين

شراكة بين دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص ولجنة دوري المحترفين

أبرمت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص "أبوظبي 2019" اتفاقية شراكة استراتيجية مع لجنة دوري المحترفين الإماراتي، لتصبح الأخيرة بموجبها شريكًا إعلاميًا رسميًا للحدث المرتقب الذي ينطلق في شهر مارس/ آذار المقبل، تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وجاء توقيع الاتفاقية حرصًا من اللجنة المنظمة على تعزيز الشراكة الاستراتيجية القائمة مع كل الجهات والهيئات الرياضية المحلية والإقليمية. 

وتضمنت اتفاقية التعاون مجموعة من الأطر التي تم تحديدها كمجالات للتعاون في سبيل دعم الألعاب العالمية، حيث نص أحد بنودها على أن "تقوم لجنة دوري المحترفين الإماراتي بعرض مقتطفات من دورة الألعاب العالمية "أبوظبي 2019" على الشاشات العملاقة الموجودة داخل الملاعب، وقبل انطلاق صافرة بداية المباريات في دوري الخليج العربي"، مما يعزز التوعية والمعرفة للجماهير الغفيرة والفرق والأندية الكروية بالأولمبياد الخاص ورسالته السامية والهادفة إلى تعزيز اندماج أصحاب الهمم في المجتمع وفي مختلف مناحي الحياة.

وتستقبل الإمارات في الفترة من 14 إلى 21 مارس/ آذار المقبل أكثر من 7500 رياضي و3 آلاف مدرب يمثلون 192 دولة للمشاركة في الحدث العالمي المرتقب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا