Open the menu
برعاية

الاتحاد الأوروبي يوقف لوفرين بسبب مباراة كرواتيا وإسبانيا

الاتحاد الأوروبي يوقف لوفرين بسبب مباراة كرواتيا وإسبانيا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن عدة قرارات تأديبية وعقوبات بحق عدداً من اللاعبين والفرق بخصوص بطولات دوري الأبطال والدوري الأوروبي ودوري الأمم.

وكانت من أبرز القرارات إيقاف توماس مولر، لاعب بايرن ميونخ، لمبارتين بعد تدخله العنيف على لاعب أياكس نيكولاس تاليافيكو وتعرضه للبطاقة الحمراء في مواجهة الفريقين.

وأوقف الاتحاد الأوروبي ديان لوفرين، مدافع كرواتيا وليفربول، لمباراة في المنافسة المقبلة لمنتخب بلاده بتهمة توجيه الإهانات أثناء مباراة كرواتيا وإسبانيا بدوري الأمم في نوفمبر الماضي.

مع بداية سوق الانتقالات الشتوية 2019 .. ماذا يحتاج ليفربول لتدعيم صفوفه؟ أمم إفريقيا 2019 - الصدمة الكهربائية الأخيرة لإحياء الكرة المصرية حوار جول - دييجو بلاسينتي عن عملية تطوير الكرة الأرجنتينة ولقب الدوري التاريخي مع بوردو ريبيري ينضم لمارادونا ومورينيو وأشهر الاعتداءات اللفظية

وتم تغريم الاتحاد الكرواتي بغرامة مالية 13 ألف يورو بسبب إغلاقه الطريق المؤدي نحو الملعب وإلقاء مقذوفات من قبل جماهيره أثناء المباراة.

تشكيلة الفدائيون في مواجهة أستراليا #كأس_آسيا2019#آسيا_مع_جول pic.twitter.com/GZxbMx5lVa — جول العربي - Goal (@GoalAR) January 11, 2019

وشهد قائمة العقوبات أن يخوض أوليمبياكوس لقاءه المقبل أوروبياً دون جماهير، مع إيقاف التنفيذ والمراقبة خلال العامين المقبلين في حال التكرار، بسبب إلقاء مقذوفات من جماهيره أثناء مباراة ميلان بالدوري الأوروبي.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا