برعاية

مشجع غاضب يصعد فوق حافلة آرسنال - سبورت 360 عربية

مشجع غاضب يصعد فوق حافلة آرسنال -  سبورت 360 عربية

تغلب آرسنال على مضيفه بلاكبول بنتيجة (3-0) ضمن منافسات الدور الرابع في كأس الاتحاد الإنجليزي، لكن المباراة قبل انطلاقها شهدت أحداث مثيرة خارج الملعب.

اكتشف أفراد الأمن أن هناك رجل غريب نجح في التسلل والصعود فوق حافلة فريق آرسنال، عندما كانت في انتظار خروج اللاعبين من مقر إقامته بأحد الفنادق للتوجه إلى ملعب المباراة.

تم إبلاغ الشرطة التي وصلت سريعا إلى مكان توقف الحافلة وبدأت في التفاوض مع المتسلل، الذي تبين أنه مشجع غاضب لفريق بلاكبول، أقدم على هذا التصرف في محاولة لتأجيل اللقاء لكي يحرج إدارة ناديه، ونقل احتجاجات مشجعي فريقه إلى وسائل الإعلام ضد الملاك الحاليين للنادي.

وقام النجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت بتصوير المشجع أثناء تواجده فوق الحافلة، ونشر “الفيديو” على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

اضطر آرسنال إلى الاستعانة بحافلة ثانية للتوجه إلى الملعب في الموعد المحدد قبل انطلاق المباراة دون تأجيلها، واستمرت المفاوضات مع المشجع.

ونجح آرسنال في الحفاظ على نظافة شباكه وفاز بنتيجة (3-0) على أصحاب الأرض بلاكبول.

أعلن الاتحاد الغيني لكرة القدم عن تولي “يو موريبا”  والدة النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، منصب سفير كرة القدم النسائية في بلدها غينيا.

وجاء إصدار البيان الرسمي بعد ساعات من لقاء يو بوجبا مع مامادو سواري رئيس الاتحاد الغيني لكرة القدم.

وقالت يو بوجبا: فخورة بما فعله الاتحاد الغيني لكرة القدم ورئيسه.

ويأمل اتحاد الكرة الغيني أن تستغل والدة بوجبا الفائز مع منتخب فرنسا بلقب مونديال روسيا 2018، علاقاتها في رفع مستوى كرة القدم النسائية في البلاد.

حصل لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا على جائزة أفضل لاعب في نادي مانشستر يونايتد عن شهر ديسمبر الماضي.

وشهد شهر ديسمب الماضي انقلاب كبير على مستوى بول بوجبا ، الذي انفجر تحت قيادة المدرب الجديد أولي جونار سولسكاير.

وساهم بول بوجبا في منح مانشستر يونايتد الانتصارات الثلاثة الأخيرة – الأولى تحت قيادة جونار سولسكاير – ، وذلك بمساهمته في تسجيل سبعة أهداف.

وكان جوزيه مورينيو قد أقيل من تدريب مانشستر يونايتد قبل أسابيع ، ليتحسن أداء الفريق بعد ذلك.

وبسبب تألقه تم اختيار بول بوجبا لاعباً للشهر في مانشستر يونايتد.

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية” صورا للبرتغالي جوزيه مورينيو، الذي أقيل من تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليعود من جديد للإقامة في منزل عائلته بالعاصمة لندن.

مورينيو الذي يرفض الحديث لأي جهة إعلامية بعد إقالته في ديسمبر الماضي، ظهر في الصور وهو يتحدث مع مشجع الذي ظهر وكأنه يوجه نصائح تكتيكية للمدرب البرتغالي، الذي ظل يستمع وعلى وجهه علامات ساخرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا