Open the menu
برعاية

«الريدز» يكتسح الأرسنال بخماسية وينفرد بصدارة «البريميرليغ»

«الريدز» يكتسح الأرسنال بخماسية وينفرد بصدارة «البريميرليغ»

أحمد محمد سيد (جدة) @Okaz_online

غرد فريق ليفربول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، بعد الفوز الكبير الذي حققه على ضيفه أرسنال 5/1 مساء أمس الأول على ملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة العشرين من «البريميرليغ».

ومنح اللاعب مايتلاند نيليز التقدم لفريق أرسنال فى الدقيقة 11 من زمن المباراة، بعد متابعته لكرة عرضية من زميله أليكس أيوبي، ولكن نجح البرازيلي روبرتو فيرمينيو في إدراك التعادل لـ«الريدز» في الدقيقة 14 بعد استغلاله خطأ قاتلا من دفاع الجانرز.

وعاد فيرمينيو ليضيف هدف ليفربول الثاني فى الدقيقة 16 بمهارة رائعة، راوغ فيها أكثر من لاعب قبل أن يسدد الكرة على يسار لينو حارس أرسنال. وأضاف النجم السنغالي ساديو ماني ثالث أهداف الريدز في الدقيقة 32، بعد متابعته لتمريرة من النجم المصري محمد صلاح الذي تقدم مع فريقه بالهدف الرابع في الدقيقة 47، من ركلة جزاء حصل عليها وسددها بنجاح فى شباك لينو حارس الجانرز.

وفي الشوط الثاني، نجح البرازيلي روبرتو فيرمينيو في تسجيل خامس أهداف الريدز، بالدقيقة 65 من زمن اللقاء عبر ركلة جزاء، ليتفوق بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه توتنهام، الذي سقط في فخ الهزيمة أمام فريق ولفرهامبتون، ليتوقف رصيده عند 45 نقطة.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا