برعاية

توتنهام يتمنى خوض مباراته الأوروبية المقبلة على ملعبه الجديد

توتنهام يتمنى خوض مباراته الأوروبية المقبلة على ملعبه الجديد

يأمل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي أن يخوض مباراته أمام منافسه في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعبه الجديد في فبراير/شباط المقبل.

ومنح التعادل (1-1) في برشلونة يوم الثلاثاء الماضي توتنهام المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف البارسا المتصدر، ليتأهل إلى دور خروج المغلوب، حيث من الممكن أن يواجه يوفنتوس أو ريال مدريد أو بايرن ميونيخ أو باريس سان جيرمان.

وكان من المفترض افتتاح ملعب "وايت هارت لين الجديد" البالغ سعته 62 ألف متفرج في بداية الموسم في أغسطس/آب الماضي، لكن سلسلة من التأجيلات في أعمال الإنشاء تعني أن الفريق اللندني سيواصل خوض مبارياته المحلية على أرضه في ويمبلي. وتم الإعلان هذا الأسبوع أن مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز في 13 يناير/كانون الثاني المقبل ستقام أيضا هناك.

وبعد القرعة التي ستجرى الإثنين المقبل ستقام مباريات ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال منتصف فبراير/شباط 2019.

وذكر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن قرارا سيتخذ قبل فبراير/شباط بشأن الملعب الذي سيخوض عليه توتنهام مباراة الذهاب في ثمن النهائي.

ويرى بوكيتينو أن اللعب في الاستاد الجديد سيمنح توتنهام مزية كبيرة، وقال في مؤتمر صحفي قبل مواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز: "أتمنى وأرغب أن نلعب مباراة الذهاب في ثمن النهائي على ملعبنا الجديد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا