برعاية

أخبار برشلونة.. ميسي يشتري طائرة خاصة بـ15 مليون دولار - سبورت 360 عربية

أخبار برشلونة..  ميسي يشتري طائرة خاصة بـ15 مليون دولار -  سبورت 360 عربية

اشترى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لبرشلونة الإسباني، طائرة خاصة تصل قيمتها إلى 15 مليون دولار أمريكي، وفقا لما ذكره موقع tikitakas الإلكتروني.

تمت عملية شراء الطائرة الخاصة بعد أن توصل ميسي إلى اتفاق مع شركة طيران أمريكية رغم أنه يملك رخصة طيران في الأرجنتين.

الطائرة من طراز (Gulftream V) ويعود تاريخ صناعتها لعام 2004، لكن ميسي قام بواسطة فريق من المهندسين بتعديلات على الطائرة لتطويرها وإضافة بعض اللمسات الخاصة عليها.

وضع ميسي على ذيل الطائرة رقم (10) نسبة إلى رقمه مع برشلونة ومنتخب الأرجنتين، وعلى السلم كتب على كل درجة اسم من أفراد عائلته (أنتونيلا، وتياجو، وماثيو، وكيرو).

داخل الطائرة، فهناك غرف لتكون الرحلة ذات طابع مريح لكل أفراد عائلة ميسي، وهناك 16 مقعدا، يمكن تحويلها إلى 8 أسرة، بالإضافة إلى مطبخين وحمامين، وهناك مكان خاص للاستحمام لذا فلا وجود لمشكلة النظافة أثناء الطيران.

وقد وصلت الطائرة بالفعل إلى الأرجنتين يوم الجمعة الماضي، على أن يتم وضعها في حظيرة طيران خاصة للاعتناء بها وصيانتها باستمرار.

هناك تقارير تتحدث عن وجود اهتمام من نادي ميلان الإيطالي للتعاقد مع الإسباني سيسك فابريجاس، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

لكن صحيفة “ذا صن” البريطانية ربطت بين قرار فابريجاس بالموافقة على اللعب في إيطاليا أو الرفض، بالموقف النهائي لزوجته اللبنانية دانييلا سمعان.

وأكدت الصحيفة أن سمعان تتحمس لفكرة الانتقال للإقامة في مدينة ميلانو الإيطالية، خاصة أنها من عشاق الموضة وسيكون مكانا مميزا لها بالتأكيد، لكن فابريجاس لن يرحل إلى ميلان إلا بعقد طويل الأمد، مع العلم بأنه يبلغ من العمر 31 عاما، وعقده ينتهي مع تشيلسي الصيف المقبل.

ومن جهة أخرى حدد تشيلسي سعر اللاعب الإسباني بـ 12 مليون يورو.

ويرغب المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري بالحفاظ على سيسك في الفترة الحالية ، لكن تشيلسي لا ينوي منحه عقداً طويل الأمد.

فابريجاس خلال 15 جولة بالدوري الإنجليزي لعب 4 مباريات فقط هذا الموسم، و11 مواجهة في جميع البطولات مع تشيلسي، وذلك بعدما أصبح خيارا بديلا لمدربه ساري الذي تولى المهمة خلفا لكونتي.

لا يملك البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، منزلا في المدينة التي يستقر فيها حاليا، مفضلا الإقامة في جناح فخم جدا داخل فندق “ذا لوري”، الذي يعد المكان المخصص لتواجد لاعبي الفريق قبل ليلة من أي مباراة على ملعب “أولد ترافورد”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا