برعاية

«المرينغي» في اختبار «الخفافيش».. و«اليوفي» أمام عقبة فيورنتينا

«المرينغي» في اختبار «الخفافيش».. و«اليوفي» أمام عقبة فيورنتينا

نعيم تميم الحكيم (جدة) @naeemtamimalhac

تعود عجلة الدوريات الأوروبية للدوران اليوم بعدد من المباريات أبرزها مباراة ريال مدريد مع فالنسيا ضمن الجولة الـ14 لليغا الإسبانية.

ويرغب الملكي بتجاوز عثرة إيبار عندما سقط خارج قواعده بثلاثية نظيفة، عندما يستضيف الخفافيش في معقله وهو في معنويات مرتفعة بعد الفوز أوروبيا بالعاصمة الإيطالية على فريقها روما بهدفين نظيفين، بينما يدخل فالنسيا اللقاء وهو في المركز 11 برصيد 17 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الريال.

وتنفس مدرب الريال سولاري الصعداء بعد أن انضم 3 لاعبين للمران الجماعي لريال مدريد، عقب تعافيهم من إصاباتهم، وباستعادة ريجيلون وفاييخو وأودريوزولا في المران الجماعي، لم يبق سوى ناتشو فيرنانديز والبرازيلي كاسيميرو اللذين لا يزالان يواصلان عملية التعافي.

أما في الدوري الإنجليزي فيطمح متصدر الدوري مانشيستر سيتي للتشبث بصدارة البريميرليغ وهو يستضيف بورنموث صاحب المركز الثامن برصيد 20 نقطة، وتأمل كتيبة غوارديولا في تجاوز عثرة دوري الأبطال عندما تعادل فريقه بشكل مفاجئ أمام ليون الفرنسي بهدفين لمثلهما، خصوصا في ظل ملاحقة ليفربول له منتظرا أي تعثر للسيتي.

أما مانشيستر يونايتد الذي يقبع في المركز السابع برصيد 21 نقطة، فتنتظره مواجهة صعبة مساء اليوم أمام ساوثهامبتون الذي يواجه خطر الهبوط وهو يحتل المركز 18 برصيد 8 نقاط، وسيفقد اليونايتد التشيلي أليكسيس سانشيز أمام ساوثهامبتون، بعد تعرضه لمشكلة في عضلات الفخذ الخلفية أثناء المران.

وفي الكالتشيو الإيطالي يرغب اليوفي في المحافظة على سجله خاليا من الهزائم عندما يحل ضيفا على فيورنتينا العاشر صاحب النقاط 18 خصوصا بعد فوزه أوروبيا على فالنسيا الإسباني بهدف نظيف وضمان صدارته وتأهله لدور 16 في دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري، بفارق 8 نقاط عن نابولي، صاحب المركز الثاني، بعد مرور 13 جولة.

ويخوض البيانكونيري سلسلة من المواجهات القوية على مدار شهر تقريبا، حيث يخرج لملاقاة إنتر ميلان صاحب المركز الثالث، ويخوض مباراة ديربي أمام تورينو، كما يواجه روما وأتالانتا، بجانب مباراته مع يانج بويز السويسري، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا