برعاية

تركي الشيخ يتكفل بعلاج رئيس نادي النصر رسمياً

تركي الشيخ يتكفل بعلاج رئيس نادي النصر رسمياً

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، عن تكفله بعلاج سعود آل سويلم رئيس نادي النصر من إصابته بالرباط الصليبي.

وعلى حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قال «آل الشيخ»: أتكفل بعلاج إصابة الأخ سعود السويلم، في أي مكان يريد، مشافى معافى يابو فهد بنفقدك شوي، يا نجم والله يحمي كل أبناء الرياضة وغيرهم من شر هالرباط.

وكانت الفحوصات الطبية أكدت إصابة رئيس نادي النصر بقطع في الرباط الصليبي للركبة بعد إجرائه لبعض الفحوصات في أحد مستشفيات مدينة الرياض.

اقرأ أيضاً: نجم الهلال يغيب عن «ديربي الرياض» أمام النصر

وفي موقف نشاهده كثيراً في الملاعب، حدث تلك المرة خارجها، حيث تعرض رئيس نادي النصر لتلك الإصابة وهي المرة الأولى التي تحدث لرئيس نادي في السعودية.

وكان رئيس النصر قد شعر بآلام فى ركبته استدعت مراجعته لطبيبه فى احدي مستشفيات مدينة الرياض، وبعد فحوص طبية وأشعة تأكد وجود قطع في الرباط الصليبي وحاجته لإجراء عملية.

ومن المقرر أن يستعين رئيس نادى النصر بـ«عكاز» وفترة تأهيل مبدئية قبل إجراء العملية.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 22 نقطة، بفارق 5 نقاط عن فريق الهلال المتصدر.

اتكفل بعلاج اصابة الاخ سعود السويلم في اي مكان يريد.. مشافى معافى يا بو فهد بنفقدك شوي يا نجم والله يحمي كل ابناء الرياضة وغيرهم من شر هالرباط ♥️

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا