برعاية

الندية والإثارة أبرز ملامح مواجهات الجولة الثالثة بكأس نجوم قطر

الندية والإثارة أبرز ملامح مواجهات الجولة الثالثة بكأس نجوم قطر

أقيمت مساء اليوم مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس نجوم قطر لكرة القدم والتي شهدت تنافس مثير بين كافة الأندية بهدف حصد الثلاث نقاط والمحافظة على فرصة التأهل إلى الدور القادم من البطولة والتي تقام في فترات توقف دوري نجوم قطر، بسبب الاستحقاقات الدولية وأيام الفيفا.

وفي المواجهة الأولى فرض السد التعادل الإيجابي 3/ 3 على السيلية في المباراة التي جمعت بين الفريقين بإستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، ليحصد السيلية نقطته الأولى في البطولة، في حين رفع السد رصيده إلى أربعة نقاط.

وخاض الفريقان المباراة بلاعبي الفريق الأول مع وجود عدد من الوجوه الشابة، حيث شهدت تشكيلة السد تواجد الثنائي الإسباني تشافي وجابي، بالإضافة إلى حامد إسماعيل وياسر أبوبكر وعلي أسد.

وتقدم السد بالهدف الأول بالدقيقة الخامسة بواسطة حامد إسماعيل، وتمكن السيلية من إحراز هدف التعادل بالدقيقة 31 بواسطة عبد الرؤوف حسين.

وفي الدقيقة 38 تمكن محمد مدثر من إحراز هدف السيلية الثاني، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين أحرز علي أسد هدف التعادل للسد، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 2 / 2.

واستمر الصراع بالشوط الثاني بحثاً عن الهدف الثالث، حتى تمكن محمد مدثر من تسجيل الهدف الثالث للسيلية والثاني له بالدقيقة 63، وحاول السد تسجيل هدف التعادل في بقية فترات الشوط الثاني في الوقت الذي حاول فيه السيلية توسيع الفارق، وأنقذ حارس السيلية مرماه من فرصة خطيرة للسد بالدقيقة 87، وبعدها نجح علي أسد في تسجيل الهدف الثالث للسد والثاني له، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 3/3.

أربعة فرق تتنافس على صدارة المجموعة الأولى في كأس نجوم قطر

وفي مواجهة ثانية لحساب نفس المجموعة حقق الخور فوزاً ثميناً بثلاثة أهداف لهدف على الأهلي في المباراة التي جرت بينهما باستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

ورفع الخور رصيده بالانتصار الثالث إلى 9 نقاط، وظل في المركز الثاني خلف الريان بفارق الأهداف، وتوقف رصيد الأهلي عند 3 نقاط بالخسارة الثانية، وشهدت المباراة حالة طرد لمحمد تريسور مدافع الأهلي في الدقيقة 87.

وجاءت المباراة جيدة وشهدت منافسة قوية من الفريقين، وتفوق الأهلي نسبياً في الشوط الأول، وسيطر الخور على مجريات اللعب في الشوط الثاني وأثمرت تغييرات مدربه خاصة باشتراك هلال محمد عن التعادل ثم الانتصار الثالث.

تقدم الأهلي بالهدف الأول لمشعل عبد الله بعد مرور 16 دقيقة من هجمة انتهت إلى علي فريدون في اليمين مررها عرضية تجد مشعل بمفرده سددها داخل الشباك, وأدرك الخور التعادل في الدقيقة 80 بخطأ لأحد مدافعي الأهلي الذي تباطأ في إبعاد الكرة داخل المنطقة، فخطفها سعيد إبراهيمي وانفرد وسدد الكرة في المرمى.

وفي الدقيقة 89 يحصل الخور على خطأ خارج المنطقة تصدى هلال محمد للكرة وسددها في أعلى الزاوية اليسرى مسجلاً الهدف الثاني، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع يحصل الخور على ركلة جزاء نتيجة عرقلة حارس الأهلي لهلال محمد الذي تصدى أيضاً للركلة وسددها على يمين الحارس مسجلاً الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

وفي مواجهة ثالثة وأخيرة لنفس المجموعة أيضا حقق الريان فوزه الثالث على التوالي في بطولة كأس نجوم قطر بتغلبه بثلاثة أهداف لهدف على الشحانية في المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد الخور.

ورفع الريان رصيده إلى تسع نقاط، وألحق الخسارة الثالثة بالشحانية والذي بقى بدون أي نقاط، ونجح البرازيلي لوكا في وضع الريان بالمقدمة بإحرازه لأول أهداف اللقاء بالدقيقة 14 ، وسعى الشحانية لتسجيل هدف التعادل، في الوقت الذي لعب فيه الريان من أجل إحراز الهدف الثاني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا