برعاية

اجتماع بين رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس مانشستر يونايتد

اجتماع بين رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس مانشستر يونايتد

عقد قصي الفواز رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، صباح اليوم الخميس جلسة خاصة مع افي جليزر، رئيس مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبحضور ريتشارد أرنولد، المدير الإداري للنادي الإنجليزي العريق.

ووفقاً لتقارير صحفية إنجليزية فإن الزيارة تأتي على هامش مشاركة إدارة نادي مانشستر يونايتد في منتدى «مسك» العالمي الذي انطلق قبل 24 ساعة العاصمة السعودية الرياض.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة تجمع رئيس الاتحاد السعودي قصي الفواز، رفقة افي جليزر وأرنولد، وأوضح الحساب أن الاجتماع بين الطرفين تم في مكتب الفواز صباح اليوم.

ونشر الحساب بياناً رسمياً صادراً عن الاتحاد السعودي لكرة القدم جاء فيه، «استعرض رئيس الاتحاد السعودي الاستاذ قصي الفواز مع السيد جليزر عدد من الموضوعات ذات العلاقة بكرة القدم وسبل التعاون فيها، وتطويرها بما يخدم الكرة السعودية ونادي مانشستر يونايتد».

| رئيس الاتحاد السعودي يلتقي رئيس مانشستر يونايتد والمدير الإداري للنادي pic.twitter.com/9uCA2dkIjd

— الاتحاد السعودي لكرة القدم (@saudiFF) November 15, 2018

وكانت الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل شيخ، قد أبرمت مؤخراً اتفاقية تعاون ورعاية مع نادي مانشستر يونايتد، من أجل تطوير كرة القدم السعودية في الفترة المقبلة.

وقال ريتشارد أرنولد الشهر الماضي عقب توقيع الاتفاقية أن الفرصة الأن متاحة لهم للمساعدة في تشكيل وصناعة كرة القدم في السعودية، مشيراً إلى أن هذا شرف عظيم للنادي الإنجليزي، وأنه واثق من قدرتهم على إحداث فارق للكرة السعودية في الفترة المقبلة.

وأضاف: «أتمنى أن يستفيد من اتفاقيتنا مع الهيئة العامة للرياضة في المملكة، أجيالاً من لاعبي كرة القدم السعوديين والجماهير وكل من يتطلع للعمل في كرة القدم بالمملكة في إطار رؤية السعودية المستقبلية للعبة 2030».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا