برعاية

أخبار الدوري الإنجليزي.. فاردي يقيم مزاد علني لصالح مؤسسة ليستر سيتي الحيرية - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري الإنجليزي.. فاردي يقيم مزاد علني لصالح مؤسسة ليستر سيتي الحيرية -  سبورت 360 عربية

مازال النجم الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي يعيش الأحزان بعد وفاة مالك النادي الملياردير التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا، في حادث سقوط طائرته المروحية بجوار ملعب “كينج باور”.

فاردي وزوجته كانت تربطهما علاقة قوية مع سريفادانابرابا، الذي كان سببا في اكتشاف هداف ليستر سيتي، بعد أن تعاقد معه قبل 6 سنوات من فريق فليتوود تاون في دوري الدرجة الأولى.

لذا يريد الثنائي رد الجميل وتقديم مساهمة بسيطة إهداء إلى روح سريفادانابرابا، من خلال جمع تبرعات مالية لصالح مؤسسته الخيرية.

قرر فاردي وزوجته استغلال مباراة ليستر سيتي المقبلة أمام بيرنلي في ملعب “كينج باور” ضمن الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي، لإقامة مزاد خيري يذهب عائده المالي لصالح مؤسسة سريفادانابرابا للأعمال الخيرية.

عرض فاردي أمام المشجعين فرصة مشاهدة المباراة من داخل المقصورة الخاصة بعائلات اللاعبين وكبار الزوار، بالإضافة إلى مقابلة خاصة للمشجع صاحب التبرع الأكبر ماليا مع فاردي وزوجته، وأيضا الحصول على حذاءه مكتوب عليه توقيعه التذكاري، وهذ الحذاء الذي لعب به فاردي أمام كارديف سيتي.

رصدت الكاميرات تواجد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا في سهرة رومانسية برفقة خطيبته روسيو أوليفا، بأحد المطاعم في المكسيك، بعد أيام من احتفاله بعيد ميلاده الـ58.

مارادونا الذي يتولى حاليا تدريب فريق دورادوس في دوري الدرجة الثانية المكسيكي، ظهر مرتديا ملابس شبابية، قميصا مطبوع عليه حيوان الفهد، وبنطال أسود، وحذاء رياضي، وكان يسير دون الاعتماد على العكاز، رغم أنه يعاني من مشاكل في الركبة.

وارتدت خطيبة مارادونا الشابة “روسيو” البالغة من العمر 28عاما فستان ضيق أسود اللون.

واصل مارادونا إسكات منتقديه في المكسيك، حين قاد فريقه دورادوس إلى الفوز السادس في الدوري المكسيكي الدرجة الثانية، بهدف لصفر خارج ملعبه ضد فيندوس.

يواصل دييجو أرماندو مارادونا الانتقام من منتقديه، والمشككين، في قدارته التدريبية، حيث قاد الفريق إلى انتصاره السادس وهزيمة واحدة في 7 مباريات، مما جعل الفريق يصعد من أسف الترتيب إلى المركز السادس.

يوم السبت المقبل في المباراة الاخيرة من الموسم سيلعب فريق مارادونا ضد نادي اتلتيكو سان لويس ، في سباق لضمان أفضل مركز في تاريخه في المسابقة، إذ يستهدفون المركز الثالث.

وارتقى دورادوس للمركز السادس برصيد 21 نقطة بفارق 11 نقطة عن خواريز المتصدر، حيث حقق فريق مارادونا 6 انتصارات هذا الموسم، و3 تعادلات بالإضافة إلى 4 هزائم مسجلا 15 هدفا، ومستقبلا 12.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا