برعاية

الشباب يستعيد ذاكرة الانتصارات.. والوحدة يواصل التوهج بالدوري السعودي

الشباب يستعيد ذاكرة الانتصارات.. والوحدة يواصل التوهج بالدوري السعودي

استعاد فريق الشباب ذاكرة الانتصارات في الدوري السعودي للمحترفين، وحقق فوزا بهدفين لهدف على القادسية في مباراة جمعت بينهما في الجولة السابعة من المسابقة، بعد 4 مباريات لم يذق خلالها طعم الانتصار.

النصر يحلق بصدارة الدوري السعودي بعد الفوز على الباطن

سجل البرازيلي إلتون جوزيه هدف التقدم للقادسية في المباراة بالدقيقة الـ36، قبل أن ينجح مواطنه لويز أنطونيو في إدراك هدف التعادل للشباب بعدها بـ4 دقائق فقط.

وسجل المهاجم خالد سعيد الكعبي هدف الفوز للشباب في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، ليرفع رصيد فريقه للنقطة الـ12 قي المركز السابع، بينما توقف رصيد القادسية عند 4 نقاط في المركز الـ12.

وفي مباراة أخرى، واصل التعاون عروضه المميزة هذا الموسم، وحقق فوزا كبيرا بخماسية دون رد على حساب مضيفه الباطن.

ورفع التعاون رصيده للنقطة الـ12 في المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة، علما بأنه حقق فوزا كبيرا أيضا في الجولة الماضية على حساب الفيصلي، بنتيجة (4-1).

وافتتح البوروندي سيدريك أميسي التسجيل في الدقيقة الـ27، قبل أن يضيف المدافع البرتغالي ريكاردو ماتشادو الهدف الثاني، بعدها بـ10 دقائق.

وفي الشوط الثاني، سجل المهاجم الكاميروني ليندر تاوامبا الهدف الثالث في الدقيقة الـ53، قبل أن ينجح عبدالفتاح آدم في تسجيل الهدف الرابع بالدقيقة الـ78، واختتم التعاون مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة الـ93، عن طريق سلطان غنيمان المطيري مدافع الباطن بالخطأ في مرماه.

وقفز الوحدة إلى المركز الرابع برصيد 15 نقطة عقب الفوز على أحد، بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعتهما على استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز من الجولة ذاتها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا