برعاية

الزمالك يصطدم بالإنتاج الحربي في كأس مصر.. وتاريخ المواجهات ينصف أبناء ميت عقبة

الزمالك يصطدم بالإنتاج الحربي في كأس مصر.. وتاريخ المواجهات ينصف أبناء ميت عقبة

تتجه أنظار عشاق وجماهير فريق نادي الزمالك في السادسة من مساء غدٍ الثلاثاء صوب ملعب استاد برج العرب لمتابعة مباراة الأبيض أمام الإنتاج الحربي.

الزمالك يصطدم بالإنتاج الحربي في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، إذ يسعى الفريقان لاقتناص بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من المسابقة.

وكان الفريقان قد حسما تأهلهما لهذا الدور عبر بوابتي منية سمنود واتحاد الشرطة، إذ نجح الزمالك في الفوز على الأول بهدف دون رد، فيما تخطى الإنتاج عقبة الشرطة بفوزه بهدفين دون رد.

ويشهد الموسم الجاري ظهور فريق الإنتاج الحربي تحت القيادة الفنية لمختار مختار، ونجح في تحقيق نتائج جيدة يتصدر بها ترتيب بطولة الدوري الممتاز حتى الآن.

الفريق العسكري يملك 18 نقطة من 11 جولة خاضها بالبطولة المحلية، إذ فاز في أربعة مباريات وتعادل في 6 وحقق خسارة وحيدة، سجل خلالها 11 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 8 أهداف.

ويسعى حامل اللقب فريق نادي الزمالك في المضي قدمًا نحو حصد الكأس، لا سيما بعد فشله في الحصول على بطولة الدوري الموسم الماضي.

ويواجه نادي الزمالك خلال الأيام الجارية عددًا من الأزمات بسبب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء مرتضى منصور، والمتعرض للإيقاف من قبل اللجنة الأوليمبية.

اصطدم الفريقان في عدد كبير من المواجهات على مدار تاريخهما، منذ صعود الإنتاج الحربي لدوري الأضواء والشهرة بموسم 2009-2010، ولكن لم يكن بينهما إلا مباراتين فقط بمسابقة الكأس.

التقى الفريقان لأول مرة في كأس مصر بنسخة 2012-2013  خلال منافسات دور الثمانية، ونجح الزمالك في الفوز بثلاثية دون رد، قبل أن يمضي قدمًا نحو الفوز بالكأس على حساب وادي دجلة في النهائي، بعد تخطي عقبة طلائع الجيش في دور الـ4 بنتيجة 2-1، في مباراة شهدت تسجيل أيمن حفني هدفًا في الشباك البيضاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا