برعاية

ريفر بليت يخسر للمرة الأولى في الدوري الأرجنتيني

ريفر بليت يخسر للمرة الأولى في الدوري الأرجنتيني

مني ريفر بليت بهزيمته الأولى في الدوري الأرجنتيني، هذا الموسم، بسقوطه امام مضيفه كولون بهدف نظيف، في انطلاقة الجولة التاسعة من البطولة.

وجاء هدف المباراة التي أقيمت مساء الجمعة بالتوقيت المحلي، من خلال الأوروجواياني جونزالو بوينو (ق76)، ليرفع كولون رصيده إلى 12 نقطة في المرتبة الـ11.

أما ريفر الذي مني بهزيمته الأولى في البطولة وله مباراة مؤجلة، فتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز التاسع، وبات يبتعد بسبع نقاط عن راسينج المتصدر، والذي لم يخض بعد مباراته بالجولة.

وتأتي هذه الهزيمة في الوقت الذي يستعد فيه ريفر لمباراة ذهاب نصف نهائي كأس ليبرتادوريس، الثلاثاء المقبل، أمام جريميو البرازيلي.

وصعد ديفينسا إي خوستيسيا للمركز الرابع بـ15 نقطة، وما زالت لديه مباراتين مؤجلتين، بعد تغلبه على ضيفه تاييريس بهدفين نظيفين، أحرزهما الباراجواياني ماتياس روخاس (ق6) وجاستون توجني (ق17)، ليتجمد رصيد الزوار عند 10نقاط في المرتبة الـ14.

وفي مباراة أخرى الجمعة فاز فيليز سارسفليد على ضيفه خيمناسيا بهدف دون رد أحرزه جوناثان راميس (ق62)، ليصعد صاحب الأرض للمركز الثامن بـ14 نقطة، ويتجمد رصيد الضيوف عند 11 نقطة في المركز الـ12.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا