برعاية

كارتيرون يتوجه بطلب للاعبي الأهلي قبل موقعة الترجي في النهائي الإفريقي

كارتيرون يتوجه بطلب للاعبي الأهلي قبل موقعة الترجي في النهائي الإفريقي

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني النادي الأهلي، عن المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويستضيف الأهلي فريق الترجي التونسي على استاد برج العرب يوم الجمعة المقبل في ذهاب نهائي البطولة القارية.

قال كارتيرون خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "أتعامل مع مواجهتي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أنهما مباراة من 180 دقيقة، وأثق في اللاعبين ورغبتهم في بذل أقصى جهد داخل الملعب، وعدم التقصير خلال المواجهتين".

وأشار كارتيرون إلى أن إقامة مباراة الذهاب على استاد برج العرب لا تعني له الكثير ولا تشغله، وأنه لا ينظر لملعب مباراة الذهاب أو العودة ولكن كل تفكيره خلال الفترة الماضية كان منصبًا على أن الأهلي سيلعب 180 دقيقة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المدير الفني، أن وجود الجماهير في المدرجات في مباراة الذهاب دافع قوي وحافز للاعبين؛ من أجل تحقيق أفضل نتيجة ممكنة، وأنه دائما ما يعتبر جماهير الأهلي شريكا في الانتصارات التي تحققت، وأنها تستحق الأفضل، وتعهد أن يقدم الفريق مباراة قوية تليق باسم وتاريخ النادي.

كما طالب المدرب الفرنسي اللاعبين بعدم النظر إلى تاريخ مواجهات الفريقين قبل المباراة التي تجمع بينهما على استاد الجيش ببرج العرب، والتعامل مع مواجهتي الترجي على أنهما أول مباراة تجمع بين الفريقين، وأن عليهم أن يقدموا أفضل ما لديهم؛ من أجل الفوز باللقب بعد الوصول إلى المباراة النهائية في دوري الأبطال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا