برعاية

مباريات مصر والجزائر والمغرب الأبرز إفريقيا.. و«السوبر كلاسيكو» الأبرز عربياً

مباريات مصر والجزائر والمغرب الأبرز إفريقيا.. و«السوبر كلاسيكو» الأبرز عربياً

ركزت الصحف العربية الصادرة اليوم الثلاثاء، على عدد من الموضوعات المهمة، كان في مقدمتها الحديث عن المباريات التي تنتظر المنتخبات العربية الإفريقية في التصفيات القارية لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، وسيطر الحديث عن المباراة النهائية للدورة الودية الرباعية بالمملكة العربية السعودية والتي تجمع بين المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني، على كل الصحف الصادرة بالمملكة، فيما تحدثت الصحف المصرية عن المباراة المرتقبة للمنتخب المصري أمام نظيره إي سواتيني ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية.

البداية من مصر، حيث سيطر الحديث مباراة المنتخب المصري أمام نظيره أي سواتيني (سوازيلاند) ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019 في الكاميرون على كل الصحف.

وكتبت صحيفة «الأخبار»: «المنتخب يواجه أي سواتيني بخطة تكرار الفوز اليوم»، كما أشارت الصحيفة للصدارة المصرية للعرب في أولمبياد الشباب المقامة حالياً في الأرجنتين.

فيما تحدثت صحيفة «الأهرام المسائي» بدورها عن مباراة المنتخب المصري أمام إي سواتيني، وكبتت: «سوازيلاند.. طريق الفراعنة لحسم الصعود الإفريقي».

في الصحف السعودية، كان الحدث الأبرز الحديث عن المباراة النهائية للدورة الدولية الرباعية للمنتخبات التي تحتضنها المملكة خلال فترة التوقف الدولي، والتي تجمع الليلة بين المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني في مدينة جدة.

وكتبت صحيفة «الرياضية» في صدر عنوانها: الليلة جدة قبلة رياضيي العالم، كما نشرت الصحيفة صوراً للرحلة البرية التي قام بها لاعبو المنتخب البرازيلي قبل المباراة.

ووضعت الصحيفة خبراً آخر عن مباراة المنتخب السعودي أمام العراق التي أقيمت أمس وانتهت بالتعادل بعدما أدرك السعودي عبد العزيز البيشي التعادل لبلاده في الوقت الضائع.

بينما كتبت صحيفة «عكاظ» : صراع لاتيني على لقب سوبر كلاسيكو.

في المغرب، ركزت الصحف على مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره جزر القمر ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019 في الكاميرون.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا