برعاية

أخبار رونالدو.. جونيور يواصل هز الشباك مع يوفنتوس - سبورت 360 عربية

أخبار رونالدو.. جونيور يواصل هز الشباك مع يوفنتوس -  سبورت 360 عربية

نشر الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، “فيديو” على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انسجرام”، يظهر فيه ابنه الأكبر “جونيور” يسجل هدفين مع فريق الأشبال.

منذ أن انضم رونالدو إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية، قادما من ريال مدريد الإسباني، انتقل أيضا جونيور لمواصلة مشواره مع كرة القدم لفريق الأشبال مع فريق “السيدة العجوز”، وخلال فترة قصيرة تأقلم وصار هدافا لناديه.

ويحرص رونالدو دائما على حضور المباريات مع خطيبته جورجينا رودريجيز، لمشاهدة ابنه في الملعب، وينشر الكثير من لقطات الفيديو على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ذكرت صحيفة “ذا صن” البرطيانية أن نادي يوفتوس الإيطالي يواجه مشكلة كبيرة تتعلق بالجانب الاقتصادي، بسبب تورط رونالدو في اتهامات تتعلق باغتصاب سيدة أمريكية قبل 9 سنوات في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

نشر لاعبو المنتخب الجزائري صورا لهم على حساباتهم الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء زيارتهم لدار أيام في مدينة درارية، قبل السفر إلى بنين، لمواجهة أصحاب الأرض في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية “الكاميرون 2019”.

ذكرت صحيفة النهار أن أفراد المنتخب الجززائري في لفتة إنسانية قاموا مع الطاقم الفني بزيارة لقرية الأطفال الأيتام SOS بدرارية بالجزائر العاصمة.

وتبادل اللاعبون الحديث مع الأطفال في أجواء رائعة، حيث أبدى المشجعون الصغار سعادتهم الكبيرة بالزيارة والتواجد رفقة نجوم المنتخب.

قال جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر: الأجواء رائعة من الجميل رؤية الفرحة على وجوه لأن هذا الأمر يسعدنا كثيرا، ونتمنى التوفيق لـSOS على العمل الكبير الذي تقوم به.

وظهر الدموع على عيني النجم ياسين براهيمي هداف بورتو البرتغالي، وقال في تصريحات إعلامية: أنا فخور بمجيئي إلى هذا المركز، وأشكر العمال الذين يبذلون جهودا مميزة.

كمال قال رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي: أنا سعيد بتواجدي هنا رفقة الأطفال، من الأفضل ألا نتركهم وحدهم.

بدأ النجم الفرنسي تيري هنري مهمة جديدة في مشواره التدريبي، بعدما وافقة على تولي مسؤولية فريق موناكو في مرحلة صعبة، بعد إقالة المدرب السابق البرتغالي ليوناردو جارديم بسبب سوء النتائج.

وأكد نادي الإمارة الفرنسية استلام هنري مهمة تدريب الفريق بعقد يمتد لثلاثة مواسم، أي حتى يونيو من عام 2021، وسوف يشرف على أول تدريب له يوم الاثنين القادم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا