برعاية

احتفالية صلاح.. تأهل المصري والرجاء.. ومدرب «النمور» الأبرز عربياً

احتفالية صلاح.. تأهل المصري والرجاء.. ومدرب «النمور» الأبرز عربياً

ألقت الصحف العربية الصادرة اليوم الإثنين الضوء على عدد من الموضوعات المهمة الطاغية على سطح الأحداث، ففي مصر والمغرب احتفت الصحف بتأهل فريقي المصري البروسعيدي والرجاء البيضاوي للمربع الذهبي للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، فيما تساءلت الصحف السعودية عن المدرب الجديد لنادي اتحاد جدة، ووشنت الصحف الجزائرية هجوماً عنيفا على فريق اتحاد العاصمة.

البداية من مصر، حيث وضعت كل الصحف الصادرة اليوم تقريباً صورة لمحمد صلاح لاعب فريق ليفربول ومنتخب الفراعنة في صدر صفحتها الأولى، مشيرة إلى أنه ينافس النجمين العالميين، البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش، مساء اليوم في لندن على لقب أفضل لاعب في العالم.

وكتبت صحيفة «الأخبار» في صدر صفحتها الأولى: «صلاح فخر العرب ينتظر «الأفضل» الليلة».

فيما أشادت صحيفة «الأهرام» بفريق المصري البورسعيدي مشيرة إلى أنه عاد من الجزائر بالتأهل للمربع الذهبي للبطولة الكونفيدرالية بعد فوزه على اتحاد العاصمة الجزائري إياباً بهدف للاشيء، مكرراً نتيجة الذهاب في استاد بورسعيد.

أما صحيفة «المساء»، فتحدثت عن تصدر الزمالك لبطولة الدوري المصري بعد فوزه على المقاولون العرب 2-1 في مباراة صعبة ومثيرة، وكتبت: «الزمالك لعب وكسب وأعتلى القمة».

أما الصحف السعودية، فألقت الضوء على مباريات الجولة الربعة من الدوري السعودي والتي تنطلق اليوم الإثنين، وكتبت صحيفة «عكاظ» : «المتصدر والوصيف».. في مطب مخيف، في إشارة لمباراة الهلال أمام الفتح والنصر مع التعاون.

كما اشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي اتحاد جدة تفاضل حالياً بين المدربين الروماني كوزمين والكرواتي سلافين بيليتش لتدريب الفريق الكروي الأول خلفاً للمقال الأرجنتيني رامون دياز.

أما صحيفة «الرياضية» فركزت على حفل أفضل لاعب في العالم، وكتبت: رونالدو ومودريتش وصلاح يتصارعون على الأفضل».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا