برعاية

رئيس برشلونة يتهم سان جيرمان بالكذب ويعلق على رحيل رونالدو من الريال

رئيس برشلونة يتهم سان جيرمان بالكذب ويعلق على رحيل رونالدو من الريال

اعترف جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني أن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي، ومن قبله انتقال البرازيلي نيمار لصفوف باريس سان جيرمان من البارسا قد أضر بقيمة الدوري الإسباني.

وشدد رئيس البارسا على عدم اقتناعه برواية باريس سان جيرمان بأنه لم يجر أي مفاوضات مع نيمار قبل دفع الشرط الجزائي في عقده، قائلاً: "لا أعتقد أن سان جيرمان لم يجر أي مفاوضات مع نيمار قبل دفع الشرط الجزائي، كيف يستمرون في هذا الكذب، عامة الأمر متروك للفيفا، وللأسف في إسبانيا الشروط الجزائية هي أمر سلبي، الأندية تعرف قيمة اللاعب وتبدأ في التفاوض معه".

وعن كريستيانو رونالدو، قال بارتوميو في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "أندريا أنييلي رئيس اليوفي، أبرم صفقة رائعة مع كريستيانو، وأنا حزين أن الليجا قد فقدت نجماً كبيراً للعام الثاني على التوالي.".

وأضاف: "أنه أمر سلبي للكرة الأسبانية، ولكني لست مقتنعاً بأن رحيل كريستيانو سيضعف الريال، رونالدو لن يضيف لليوفي فقط ولكن للكرة الإيطالية كلها.".

واتفق رئيس النادي الكتالوني مع رأي نجم فريقه ليونيل ميسي بأن انتقال كريستيانو لليوفي سيجعل البيانكونيري مرشحاً أكبر لدوري أبطال أوروبا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا