برعاية

رونالدو يبحث عن مواصلة هوايته بهز شباك فالنسيا

رونالدو يبحث عن مواصلة هوايته بهز شباك فالنسيا

يعود كريستيانو رونالدو، النجم البرتغالي، لأجواء البطولة المفضلة له مساء الأربعاء عندما سيخوض اللقاء الأول له بقميص يوفنتوس أوروبيا أمام مضيفه فالنسيا ضمن المجموعة الثامنة.

ويتصدر رونالدو لائحة هدافي البطولة على مدار تاريخها بامتلاكه 120 هدفا عن مشواره مع ريال مدريد ومانشستر يونايتد الأوروبي، بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه ليونيل ميسي، والذي يملك 106.

وسيكون ظهور رونالدو الأوروبي الأول هذا الموسم أمام ضحية مفضلة له، إذ يعد فالنسيا من أكثر الفرق استقبالا لأهداف النجم البرتغالي طوال مسيرته.

كبار البريميرليج يتدخلون في سباق رابيو مع برشلونة موعد مباراة الأهلي القادمة ضد حوريا في دوري أبطال أفريقيا 2018 موعد مباراة الأهلي ضد الحزم، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليون، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مونشي يكشف السبب في قلة صفقات ريال مدريد عقب رحيل رونالدو

وسجل رونالدو 15 هدفا في شباك فالنسيا في 18 مواجهة سابقة أمام الخفافيش، بمعدل يصل إلى 0.83 هدفا بالمباراة الواحدة للبرتغالي.

ولكن لا يعد فالنسيا هو أكثر الفرق التي استقبلت أهدافا من رونالدو، ولكن إشبيلية هو الأعلى استقبالا لأهدافه بتلقيه 27 هدفا بمعدل هدف ونصف بالمباراة.

فيردناند: بوجبا يجب أن يتعلم من كريستيانو رونالدو

مدريد لم يتأثر بخروج رونالدو وفقًا لما يراه مدرب @ASRomaArabic pic.twitter.com/3h6DG8nndJ — جول العربي - Goal (@GoalAR) September 19, 2018

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا