برعاية

عرعر في الثانية.. «يا زينه زيناه»

عرعر في الثانية.. «يا زينه زيناه»

ظل أهالي المنطقة الشمالية وتحديداً في مدينة عرعر، ينتظرون الحلم الذي كان يراه البعض مستحيلاً، لكن بوقفة الجميع، وإصرار الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم ووقفة إدارة النادي، والشرفيين ومن قبل هؤلاء الدعم الكبير من أمير الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان الذي ساهم بشكل كبير في صعود نادي عرعر إلى دوري الدرجة الثانية من جديد بعد 43 عاماً من الانتظار.

الحلم تحقق وأصبح حقيقة، منذ أن تأسس النادي عام 1976، إذ أُعلن في هذا العام ولادة نادي عرعر، ومرت 43 عاماً على تأسيس النادي دون أن يستطيع تحقيق حلم الصعود للدرجة الثانية لأسباب عدة.

إلا أنه هذا العام تحقق الحلم الذي كان أبناء عرعر ينتظرونه منذ سنوات بعد أن عاش النادي لسنوات طويلة في الظلام دون أن يستطيع تحقيق حلم أبناء منطقة الحدود الشمالية بالتخطيط السليم والحنكة الإدارية بقيادة الرئيس ثامر قمقوم.

كما أن من أهم عوامل أدوات النجاح الدعم المادي والوقفة المعنوية الكبيرة من قبل رجال الأعمال في منطقة الحدود الشمالية ومدينة عرعر.. «عكاظ» أجرت تقريراً موسعاً.. إليكم التفاصيل:

بداية قال رئيس النادي ثامر قمقوم: الصعود لدوري الدرجة الثانية جاء بعد توفيق من الله عز وجل ثم بدعم واهتمام أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان الذي يعتبر «عراب الصعود»، بمتابعته المباشرة واهتمامه ودعمه اللامحدود.

كما لا أنسى الدور الكبير لأعضاء شرف النادي وعلى رأسهم رئيس أعضاء الشرف ناصر العديلي، وإبراهيم خليل الدويلان، وصالح بن يحيي العساف، وعافت بن عليان الرويلي، وكذلك لا أنسى دور اللاعبين والجهازين الفني والإداري وجماهير عرعر المخلصة الوفية.

وأضاف: طريقنا لأول خطوات الذهاب للأضواء لم يكن مفروشا بالورود بل تغلبنا على كل المصاعب وفي مقدمتها المادية التي عانينا منها كثيراً.

وزاد قمقوم: مواجهتنا المصيرية التي كانت أمام شقيقنا فريق الأمل التي كسبناها بنتيجة 1/3، هي مفتاح الفرحة الكبيرة التي عمت أهالي المنطقة بالكامل، التي أعلن أيضاً من خلالها ميلاد الحلم الذي انتظرناه طويلاً، وبإذن الله نواصل المسيرة، وما نحتاجه خلال المرحلة القادمة، الدعم المالي لكي نستمر، خصوصا أننا في زمن الاحتراف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا