برعاية

الاتفاق يدشن زيه الجديد... ويمدد للهزاع حتى 2023

الاتفاق يدشن زيه الجديد... ويمدد للهزاع حتى 2023

تدشن إدارة نادي الاتفاق مساء اليوم (الأحد) الأطقم الخاصة للفريق الأول لكرة القدم، وذلك في مؤتمر صحافي سيعقد في مقر النادي بهذه المناسبة.

وسيتركز الحديث خلال المؤتمر على فكرة التصميم للأطقم، وخصوصاً القمصان للفريق، وكذلك مراحل تصوير هذا التدشين الذي استمر لعدة أيام في عدد من الأحياء القديمة في مدينة الدمام لتأكيد مكانة هذا النادي وعراقته وبكونه أول من جلب الأفراح والانتصارات الداخلية والخارجية في المنطقة الشرقية. ويهدف هذا التدشين أيضاً إلى تحفيز جماهير النادي للمشاركة بكثافة في دعم مسيرة الفريق من خلال شراء البطاقات الموسمية وكذلك اشتراكات العضوية التي يمكن أن تسهم في تحمل جزء من المصاريف المالية الباهظة التي تنتظر الإدارة في الموسم المقبل، خصوصاً مع النقلة الكبيرة التي ستكون عليها المنافسات بوجود 8 لاعبين أجانب، ما يرفع حجم المصاريف المالية.

كما أن النادي قد يعاني بعد أشهر قليلة من عدم وجود راعٍ رئيسي مع قرب انتهاء العقد مع الراعي الرسمي الحالي «المجدوعي» بعد قرابة 3 أشهر فقط، وسط مساعٍ للتمديد حتى نهاية الموسم، خصوصاً أن الطقم الجديد يتضمن الراعي الرئيسي الحالي.

وعلى صعيد متصل، استبقت إدارة النادي التدشين الرسمي بتمديد عقد المهاجم هزاع الهزاع لمدة موسمين إضافيين، لينتهي عقده عام 2023، في خطوة تهدف إلى التأكيد بالتمسك بهذا اللاعب الهداف، بعد أن سبقه عدد من اللاعبين الصاعدين في هذه الخطوة بتمديد عقودهم بما فيهم لاعبون لم يوجدوا كثيراً في القائمة الأساسية، إلا أن الهدف هو الاحتفاظ بالوجوه الشابة لخمس سنوات مقبلة.

وجاء التمديد للهزاع ليبقى لمدة 5 سنوات مع النادي، ليعطي مؤشرات جديدة حول وجود رغبة لدى إدارة خالد الدبل للترشح مجدداً للبقاء في قيادة النادي بعد نهاية فترتها القانونية أغسطس (آب) من العام المقبل.

وشمل التمديد في عقد هزاع تحسيناً في بنود العقد السابق.

وأنهى أخيراً مراحل علاجه من إصابة قطع في الرباط الصليبي غاب عن الفريق على أثرها كثيراً منذ الربع الأول من دوري الموسم الماضي.

وعلى صعيد متصل، دخل اللاعب عبد العزيز مجرشي التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال المعسكر الذي أقيم في هولندا، وهي عبارة عن التواء في كاهل القدم اليمنى.

وأنهى اللاعب مجرشي مراحل العلاج التي استمرت 25 يوماً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا