برعاية

صفقة فابيو.. محاولات التخفيض جارية

صفقة فابيو.. محاولات التخفيض جارية

نعيم تميم الحكيم (جدة) @naeemtamimalhac

تسارعت وتيرة المفاوضات بين الإدارة النصراوية ونظيرتها في الوصل الإماراتي خلال 48 ساعة الماضية، إذ تسعى الأولى خلال الأيام الـ7 المتبقية من فترة التسجيل لإغلاق الصفقتين اللتين تنوي تدعيم صفوف الفريق بهما.

وجاء التحرك النصراوي بعد أن تلقت رداً من نادي الوصل الإماراتي يشترط انتقال لاعبه البرازيلي فابيو ليما لصفوف العالمي بمبلغ 100 مليون ريال؛ أي ما يوازي مبلغ 25 مليون دولار، في وقت لم يتجاوز فيه العرض النصراوي حدود 50 مليون ريال.

وتحاول الإدارة النصراوية تحفيض المبلغ والوصول لحل وسط مع النادي الإماراتي، خصوصاً في ظل وجود رغبة قوية من اللاعب بالانتقال إلى النصر.

وفي حال عدم الوصول إلى اتفاق بين الطرفين فإن هناك خيارات بديلة وضعتها إدارة سعود آل سويلم منها صانع ألعاب غلطة سراي التركي البرازيلي جوليانو، والإكوادوري الدولي خوان كازاريس، فيما تردد اسم صانع الألعاب الدولي المغربي يونس بلهندة في الأوساط النصراوية دون أي تأكيد من الصحافة الأوروبية حول وجود مفاوضات معه.

وفي الوقت نفسه فإن المفاوض النصراوي وضع 3 خيارات في خط الهجوم أقربها هداف الدوري التركي نجم غلطة سراي الفرنسي غوميز، بجانب لاعب الإكوادور الدولي إينير فالنسيا المحترف في تيغرس المكسيكي، فيما وضعت مهاجماً برازيلياً شاباً خياراً ثالثاً لكنه يبدو ضعيفاً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا