برعاية

ميس سونغون الإيراني يضع حداً لمغامرة نفط الوسط في آسيوية الصالات | رياضة


	ميس سونغون الإيراني يضع حداً لمغامرة نفط الوسط في آسيوية الصالات | رياضة

تأهل نادي ميس سونغون الإيراني إلى المباراة النهائية بعد فوزه الصعب على نفط الوسط العراقي 3-2 يوم الجمعة على صالة غور يوني في يوغياكارتا، ضمن منافسات قبل نهائي بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات 2018 في إندونيسيا.

علي أشقر حسن زاده (16 و27) وفرهاد فخيم (37) أهداف ميس سونغون، في حين أحرز سالم الحسينات (20) وقدرت توكلي (38) هدفي نفط الوسط.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن الدور قبل النهائي يوم الجمعة أيضاً بنك بيروت اللبناني مع ثاي سون نام الفيتنامي على ذات الصالة، على أن تقام المباراة النهائية يوم الأحد.

وضغط ميس سونغون في بداية المباراة وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة الأولى عبر تسديدة حسين طيبي التي مرت خارج المرمى، ورد نفط الوسط عبر محاولة وليد خالد التي مرت بجوار القائم.

ونجح الفريق الإيراني في افتتاح التسجيل بالدقيقة 16 عندما مرر أبو القاسم اوروجي الكرة من الجهة اليمنى ليتابعها علي أشقر حسن زاده داخل الشباك.

وأدرك نفط الوسط التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عبر تسديدة قوية من سالم الحسينات.

في الشوط الثاني بدأ نفط الوسط بصورة جيدة، وضغط على مرمى ميس سونغون، ولكن الأخير خطف الهدف الثاني عبر تسديدة قوية من حسن زاده (27).

وضغط الفريق العراقي من أجل تعديل النتيجة، وعمد إلى استخدام أسلوب الهجوم الضاغط (باور بلاي) في الدقائق الأخيرة، ولكن ميس سونغون استغل الموقف ليسجل الهدف الثالث بواسطة فرهاد مخيم بتسديدة من نصف ملعب فريقه نجو الشباك الخالية (37).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا