برعاية

صورة تشعل التعليقات بين جماهير ميسي ورونالدو - سبورت 360 عربية

صورة تشعل التعليقات بين جماهير ميسي ورونالدو  -  سبورت 360 عربية

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نشر صورة على حساباته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ينظر إلى مجموعة من أحذية “نايكي” الشركة الراعية له.

لكنه أثار جدلا بسبب تواجد كلمة(GOAT)، مطبوعة على أحد القمصان في خلفية الصورة (أنظر للدائرة الصفراء)، وهي كلمة صارت مرتبطة بمنافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

حيث تعني greatest of all time أي الأفضل في التاريخ، وكانت الشركة الراعية لهداف برشلونة الإسباني، هي من أطلقت عليه هذا الوصف في حملة دعائية قبل كأس العالم 2018.

ويبدوا أن “نايكي” قررت مواصلة الرد على منافستها واستمرار الحرب الترويجية بين النجمين، رغم أن رونالدو رحل هذا الصيف إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، لينهي رحلته مع ريال مدريد الإسباني بعد 9 سنوات من البطولات والأرقام القياسية.

أشعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأجواء في الصين، بعد أن وصل على متن طائرة خاصة في إطارة جولة سنوية يقوم بها مع الشركة الراعية له “نايكي” في جنوب شرق آسيا.

هذه الرحلة الأولى لرونالدو بعد أن انضم بشكل رسمي إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، في صفقة تعد هي الأبرز حتى الآن خلال السوق الصيفية قبل موسم (2018-2019).

كان في استقبال رونالدو الآلاف من الجماهير الصينية، وتسابقوا على التقاط الصور التذكارية معه إن إتيحت الفرص لهم وسط الزحام الشديد.

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني عن القميص الثاني “الاحتياطي” للفريق البافاري، لمنافسات موسم (2018-2019)، وبدء بيعه بشكل رسمي في المتاجر حول العالم.

جاء في بيان نادي بايرن ميونخ على موقعه الإلكتروني: يخوض الفريق أول مباراة ودية له ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد يوم السبت المقبل، بمظهر جديد.

وأضاف البيان من المقرر أن يرتدي الفريق، القميص الاحتياطي الخاص بالموسم الجديد، والذي تم كشف النقاب عنه، وستقام المباراة ضمن كأس الأبطال الدولية، أمام بطل فرنسا باريس سان جيرمان.

يظهر القميص الاحتياطي باللون”أخضر بدرجة فاتحة للغاية”، مع خطوط أرجوانية، وياقة مستوحاة من القمصان “البولو”، مع شريط على الأكمام يجعلها ضيقة على ذراع اللاعب.

وبات القميص الجديد متوفرا عبر متاجر بايرن والشركة الراعية، قبل أن يتم طرحها بدءا من يوم 26 يوليو الجاري، لدى تجار التجزئة.

كشف المدرب الشاب نيكو كوفاتش المدير الفني الجديد لنادي بايرن ميونخ الألماني، عن مستقبل النجم الكولومبي خاميس رودريجيز مع الفريق البافاري في الموسم القادم.

وتحدث نيكو كوفاتش في تصريحات صحفية قائلاً: خاميس رودريجيز يمتلك عقد إعاردة مع نادي بايرن ميونخ حتى عام 2019، ونحن من نقرر أن يبقى أم لفترة أطول أم لا.

وأضاف: ليس هناك أي نقاش بشأن مستقبل خاميس رودريجيز مع نادي بايرن ميونخ، فهو مستمر معنا في موسم 2018/2019.

نشر صامويل إومتيتي ، مدافع منتخب فرنسا وبرشلونة الإسباني، صورة على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وهو يحتفل بالفوز بكأس العالم 2018 بطريقة غريبة.

ظهر أومتيتي في الصورة وهو يستحم ممسكا بكأس العالم، وكتب تعليقا: الاستحمام مع الأجمل على الاطلاق كان امراً ضرورياً.

ويحسب إلى أومتيتي أنه أحرز هدف تأهل فرنسا إلى المباراة النهائي في كأس العالم من ضربة رأسية فى شباك بلجيكا فى الدور نصف النهائي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا