برعاية

قبل مواجهة الأهلي والإسماعيلي.. “فلاش باك” لأشهر 5 لقاءات بينهما

قبل مواجهة الأهلي والإسماعيلي.. “فلاش باك” لأشهر 5 لقاءات بينهما

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة الأهلي والإسماعيلي، في المباراة التي ستنطلق في التاسعة مساءً، على ملعب ستاد السلام، ضن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم في موسم 2018 -2019.

يستعرض “سوا سبورت”، أشهر خمس مباريات التالية على مدار تاريخ مواجهات الفريقين:

• مباراة الأهلي والإسماعيلي موسم 2002 ، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 4-4 بين الفريقين، وكانت أحداثها درامية للغاية، وشهدت سخونة شديدة بين الفريقين .

الأهلي خاض اللقاء بتشكيل ضم عصام الحضري في حراسة المرمى – هادي خشبة – وائل جمعة – شادي محمد – سيد عبد الحفيظ – محمد عمارة في الدفاع – حسام غالى – عادل مصطفى – رضا شحاتة في خط الوسط، وأحمد بلال ومحمد فاروق في الهجوم.

رباعية الإسماعيلي حملت توقيع كل من محمد بركات، وعمرو فهيم، وإسلام الشاطر، وعطية صابر، بينما جاءت أهداف الأهلي عن طريق أحمد بلال هدفين، وهدف لكل من محمد فارق، وعلاء إبراهيم، ليخرج كل النقاد الرياضيين ويؤكدون أن هذه المباراة هي أفضل مباريات الدوري الممتاز على مدار التاريخ.

* مباراة الأهلي والإسماعيلي موسم 1996-1997 والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 6-0 ، فاز الأهلي على الإسماعيلي بستة أهداف دون رد، سجلها؛ محمود أبو الدهب، ومشير حنفي، و أحمد فليكس، وسمير كمونة، ووليد صلاح الدين، وهشام حنفي، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الإسماعيلية في الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز موسم 1996-1997.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا