برعاية

مرتضى منصور يفضح مجلس الأهلي ويكشف بالأرقام قيمة تبرعات تركي آل الشيخ

مرتضى منصور يفضح مجلس الأهلي ويكشف بالأرقام قيمة تبرعات تركي آل الشيخ

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن النادي الأهلي تلقى تبرعات مالية، من تركي آل الشيخ في عهد وزير الشباب والرياضة السابق، خالد عبدالعزيز، دون الحصول علي موافقات من الجهة الإدارية المتمثلة بالقاهرة، ولم يتم فتح أي تحقيقات في تلك الواقعة من قريب أو بعيد رغم وجود المستندات والأوراق التي تكشف ما حصل عليه مجلس إدارة الأهلي الحالي.

وكشف رئيس الزمالك عن التحويلات المالية التي وصلت إلى الأهلي من تركي آل الشيخ، بالدولار والريال السعودي حيث تلقى المدير التنفيذي للأهلي 600 ألف دولار، و7 ملايين ريال سعودي، أى ما يبلغ 47 مليون جنيه، والمدير المالي لفريق الكرة مليون و830 ألف دولار أمريكي، كما تم تحويل 2 مليون دولار بتاريخ 4 فبراير، ليكون إجمالي التبرعات التي دخلت خزينه الأهلي من تركى آل الشيخ 120 مليون جنيه.

وأكد مرتضى منصور، أن نجليه أحمد وأمير مرتضى منصور، تواجدا في السعودية على حسابهم الخاص ورفضا السفر مع شركة بيرزنتيشن سبورتس رغم أن مصر بأكملها سافرت مع الشركة الراعية مؤكدا بأن نجليه لم يجلسا مع محمود طاهر رئيس الأهلي نهائيا، وأن تركى آل الشيخ قام بتوجيه الدعوة لهما لكنهما قام بالاعتذار عن الحضور.

وكشف رئيس الزمالك بأنه لا يجد أي سبب على الإطلاق للهجوم العنيف الذى يتعرض له تركي آل الشيخ من الأهلاوية، خاصة وأنه تحمل فوق طاقته ودفع ملايين للأهلي، وأنه لا يجد سببًا للهجوم الذى يتعرض له.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا