برعاية

الحزن يعم الجماهير السعودية لخروج "الأخضر" من المونديال

الحزن يعم الجماهير السعودية لخروج "الأخضر" من المونديال

أبدت الجماهير السعودية حزنها الشديد على خسارة "الأخضر" من منتخب أوروجواي بهدف دون رد، في الجولة الثانية من كأس العالم 2018 في روسيا، وخروجه رسمياً من دور المجموعات بالمونديال.

وتحدث عدد من المشجعين لـ"بوابة العين الرياضية"، حيث قال المشجع السعودي عبدالله القحطاني إن لاعبي الأخضر لم يقدموا الواجب منهم على أرضية الملعب، من حارس المرمى إلى خط الوسط والهجوم، باستثناء فترات بسيطة من مباراة أوروجواي.

وأضاف: "منتخبنا بلا طعم ولا لون ولا رائحة في مونديال روسيا، ومدرب لا يجيد اختيار التشكيل المناسب لهذه التظاهرة العالمية".

وأكمل: "لدي تسأول لمسيري المنتخب.. أين عبدالعزيز الجبرين وسلمان المؤشر وإبراهيم غالب وعبدالفتاح عسيري وسلطان الغنام ومحمد الكويكبي من تشكيلة الأخضر؟".

وأبدى المشجع سعود المحيميد تذمره من الأداء الضعيف الذي ظهر به لاعبو المنتخب السعودي في المونديال رغم الاستعدادات الجيدة في المباريات الودية قبل بداية البطولة العالمية.

وأشار إلى عدم اهتمام بعض اللاعبين بالشعار الذي يرتدونه وقال: "أملنا في الله ثم في الأجيال القادمة أن يتعدل الحال إلى الأفضل".

فيما انتقد عبدالله العود التشكيلة التي دخل بها مدرب المنتخب السعودي في مونديال روسيا، وعدم توظيف اللاعبين في أماكنهم، مضيفاً أكبر خطأ ارتكبه مسيرو الأخضر هو إلغاء عقد المدرب مارفيك الذي أسهم وبقوة في التأهل للمونديال.

وأكمل: "كل ما أتمناه أن تسند المهمة إلى مدرب وطني كسعد الشهري، الذي يجيد التعامل مع اللاعبين ويكون قريبا منهم، فقد سئمنا التصريحات والأحاديث الرنانة التي لم تجلب سوى الخسائر المذلة".

فيما رمى المشجع راكان السالم باللائمة على المدرب واللاعبين الذين لم يحسنوا التعامل مع المباريات أمام منتخبي روسيا وأوروجواي، وأضاف: "مدرب المنتخب اختار أفضل العناصر، وكان يعتمد على لاعبين معينين في المباريات الودية لنشاهد في المونديال لاعبين آخرين، إضافة إلى عدم وجود صانع لعب حقيقي الذي أصبح وجوده مهم جداً".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا