برعاية

ويلشير يعلن رحيله عن آرسنال

ويلشير يعلن رحيله عن آرسنال

أكد صانع ألعاب آرسنال، جاك ويلشير، أنه سيترك ناديه آرسنال الإنجليزي في نهاية عقده في 30 يونيو (حزيران) 2018 بعد أن أمضى في صفوفه 17 عاماً تخللها فترة إعارة لموسم واحد مع كل من بولتون وبورنموث.

وانضم ويلشير إلى النادي اللندني الشمالي عام 2001 قادما من لوتون تاون بعمر التاسعة وتدرج في فئاته العمرية قبل أن يدافع عن ألوان الفريق الأول.

وقال ويلشير (26 عاما) في بيان: «أستطيع التأكيد بأني سأترك نادي آرسنال بنهاية عقدي في 30 يونيو». وأضاف: «بعد محادثات شاملة مع المسؤولين في النادي ولا سيما بعد لقاء مع المدرب الجديد أوناي إيمري، شعرت بأني لا أملك الخيار سوى الرحيل لأسباب كروية».

ومضى ويلشير قائلا: «الجميع يدرك بأني في حاجة إلى اللعب بشكل متواصل. وبعد لقائي مع السيد إيمري، شعرت بأنه سيكون من الصعب جدا علي أن أحصل على هذه الفرصة في آرسنال». وأضاف: «كما هو معلوم، دخلت في مفاوضات مع النادي لأشهر عدة من أجل توقيع عقد جديد للاستمرار في صفوفه، وكان هدفي دائما خلال هذه المحادثات البقاء مع آرسنال لا سيما أنني معه منذ 17 عاما وأشعر أنني من نسيج هذا النادي».

في المقابل، أصدر نادي آرسنال بدوره بيانا رسميا جاء فيه: «منذ انضمامه إلى أكاديمية النادي قبل أكثر من 17 عاما بعمر التاسعة، كان جاك لاعبا رائعا للنادي وفردا محبوبا من عائلة آرسنال. شكرا جاك على مساهمتك والذكريات الرائعة، وحظا سعيدا في المستقبل».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا