برعاية

تونس تتحفز لإنجلترا بالخزري ومعلول

تونس تتحفز لإنجلترا بالخزري ومعلول

تنفس المدرب التونسي نبيل معلول المدير الفني لمنتخب بلاد المشارك حالياً في نهائيات كاس العالم الصعداء أمس بعد الجاهزية التي أبدها الثنائي وهبي الخزري وعلي معلول للمشاركة في المواجهة الافتتاحية لنسور قرطاج أمام إنجلترا اليوم «الاثنين» ضمن منافسات الجولة السابعة في المونديال. ولم يلعب الخزري، الذي سيقود الهجوم على الأرجح، منذ نهاية الموسم بدوري الدرجة الأولى الفرنسي بعد معاناته من إصابة بعضلات الفخذ مع فريقه رين. كما أصيب معلول، ظهير الأهلي المصري والعنصر المهم في هجمات تونس، في لقاء ودي أمام إسبانيا الأسبوع الماضي لكن قال مسؤولون إن الأشعة أثبتت عدم وجود مشكلة.

وكانت قائمة المنتخب التونسي عانت من الإصابات بالفعل قبل انطلاق النهائيات حيث استبعد صانع اللعب المبدع يوسف المساكني والمهاجم طه ياسين الخنيسي من التشكيلة. بينما وجهت دعوة من الاتحاد التونسي للعبة إلى المساكني لحضور مباراة الاثنين في فولجوجراد.

ويتطلع المنتخب التونسي لتحقيق النصر الأول للمنتخب العربية المشاركة في المونديال عندما يواجه إنجلترا. من جهته، اعترف فرجاني ساسي نجم المنتخب التونسي بصعوبة مواجهة بلاده أمام إنجلترا بعد غد الاثنين في مستهل مشوار الفريقين بالمجموعة السابعة لمونديال روسيا.

وقال ساسي لاعب وسط النصر السعودي في مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): «من دون شك مواجهة إنجلترا ستكون صعبة، لكن نحن بصدد دراسة المنتخب الإنجليزي ومشاهدة بعض الفيديوهات عن المواجهات التي لعبوها حتى نحضر أنفسنا جيداً للقاء».

وأضاف: «أهم شيء أن نكون حاضرين بقوة يوم المباراة، فيجب أن نركز على أنفسنا وليس على المنافس... سنحاول أن نصحّح الأخطاء السابقة ونقدم مباراة كبيرة إن شاء الله».

وأوضح: «رغبتنا كبيرة في تحقيق نتائج جيدة في كأس العالم، وكما قلت سابقاً سنلعب كل لقاء على حدة، وسنحاول أن نحقق انطلاقة جيدة في أول مباراة أمام إنجلترا، حتى ترتفع المعنويات ونواصل اللعب بثقة كبيرة مستقبلاً».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا