برعاية

مدافع بلجيكا لا يشعر بالقلق بسبب الإصابات

مدافع بلجيكا لا يشعر بالقلق بسبب الإصابات

توبي ألدرفيريلد - صورة أرشيفية

شدد توبي ألدرفيريلد، مدافع منتخب بلجيكا وفريق توتنهام، على عدم شعوره بالقلق بسبب الغياب المحتمل لثنائي الدفاع القائد فينسنت كومباني وتوماس فيرمالين عن التشكيلة الأساسية في المباراة الأولى بكأس العالم أمام بنما في سوتشي مساء الإثنين المقبل.

تقارير .. توتنهام يحدد سعر بيع ألديرفيريلد لمانشستر يونايتد

وقال ألدرفيريلد: "ببساطة علينا الأداء بدون كومباني وفيرمالين". 

وواصل كومباني وفيرمالين التدريبات المنفردة بعد الوصول إلى روسيا، بسبب مخاوف من الإصابة التي قد تتسبب في غيابهما عن البطولة. 

وأضاف ألدرفيريلد: "اللاعبون الذين شاركوا في المباريات الأخيرة قدموا أداء جيدا، ويجب أن نثق بهم. أثق بأن لاعبا مثل (ديدريك) بوياتا سيؤدي بشكل جيد، إنه يلعب في سيلتيك ولديه خبرة كافية". 

وأكمل: "توماتس وفينسنت يبذلان قصارى جهدهما ويحاولان العودة لجاهزيتهما، لكن ذهنيا الأمر دائما صعب بالنسبة للاعبين المصابين، لكن لو رأيت كيف يعملان من أجل العودة، أعتقد أن كل شيء سيكون جيدا". 

ويعد الأحد المقبل هو الموعد النهائي للتغيير في قوائم الفرق، بسبب الإصابة ويعتقد ألدرفيريلد أن منتخب بلاده ربما يخوض البطولة دون قائده.

وأكمل ألدرفيريلد: "كومباني قائدنا، حماسه وحبه لبلاده ينقله لنا جميعا، لا أعتقد أننا يمكن أن نخوض هذه المغامرة بدونه، لكن (نحن) سنضع الفريق في أولوياتنا". 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا