برعاية

المغربي أمرابط يغيب عن مواجهة البرتغال بالمونديال للإصابة

المغربي أمرابط يغيب عن مواجهة البرتغال بالمونديال للإصابة

سيغيب مهاجم المنتخب المغربي لكرة القدم نور الدين أمرابط عن المباراة ضد البرتغال الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في مونديال روسيا 2018، بسبب إصابته بارتجاج في الدماغ تعرض له في المباراة الأولى ضد إيران أمس (الجمعة).

وأوضح الجهاز الفني للمنتخب المغربي أن أمرابط الذي اضطر إلى ترك الملعب في الدقيقة 76 بعد سقوطه على وجهه إثر احتكاك مع أحد اللاعبين الإيرانيين، سيخلد إلى الراحة ولن يتدرب طيلة الأسبوع.

وأمضى أمرابط ليلة الأمس في مستشفى بمدينة سان بطرسبرغ حيث أقيمت المباراة وسيلحق اليوم (السبت) بزملائه في معسكره التدريبي في فورونيج (نحو 500 كلم جنوب العاصمة موسكو).

وخسر المنتخب المغربي مباراته الأولى أمام إيران صفر - 1 في الدقيقة الخامسة قبل الأخيرة من الوقت بدل الضائع بهدف لمهاجمه عزيز بوحدوز خطأ في مرماه، مما صعب مهمته في التأهل إلى الدور ثمن النهائي عن «مجموعة الموت».

ويلاقي المغرب البرتغال بطلة أوروبا 2016 الأربعاء المقبل في موسكو، ثم إسبانيا في 25 يونيو (حزيران) الحالي في كالينينغراد.

وكانت مباراة القطبين الإسباني والبرتغالي مساء الجمعة قد انتهت بالتعادل 3 - 3، بفضل «هاتريك» للبرتغالي كريستيانو رونالدو، بينما سجل أهداف إسبانيا دييغو كوستا (هدفين) وناتشو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا