برعاية

لعنة الدقائق الأخيرة... فيروس يطارد المنتخب المصري

لعنة الدقائق الأخيرة... فيروس يطارد المنتخب المصري

خسر منتخب مصر أولى مبارياته في كأس العالم أمام منتخب أوروغواي بهدف مقابل لا شيء جاء في الدقيقة 89 عن طريق اللاعب خوسيه خيمنيز في المباراة التي استضافها ملعب ايكاترنبيرغ في إطار مباريات المجموعة الأولى في المونديال.

تلقي منتخب الفراعنة هدفًا في الدقائق الأخيرة هي نقطة ضعف ظهرت دومًا في مبارياته الأخيرة سواء رسمية أو ودية.

في اللقاء الذي شهد تأهل منتخب الفراعنة للمونديال بعد غياب 28 عامًا أمام الكونغو في شهر أكتوبر/تشرين أول الماضي تلقى المنتخب المصري هدفًا في الدقيقة 87 بعد أن كان متقدمًا بهدف من أقدام محمد صلاح، اللاعب نفسه استطاع إنقاذ الفراعنة ومنحهم التأهل بركلة جزاء بعد ذلك.

هدف الكونغو الذي كان سيؤجل حلم صعود مصر للمونديال كان بمثابة جرس إنذار لكتيبة المدرب هيكتور كوبر لمعالجة مشكلة استقبال شباك فريقه للأهداف في الدقائق الأخيرة.

الأمر تكرر مرة أخرى في مباراة ودية أمام منتخب البرتغال في مباراة ودية في شهر مارس/آذار الماضي، عندما كانت كتيبة الفراعنة متقدمة بهدف مقابل لا شيء حتى الدقيقة 92، حينها أحرز كريستيانو رونالدو هدفين ليحرم المنتخب المصري من فرصة تحقيق الانتصار على بطل كأس الأمم الأوروبية الأخيرة.

حتى آخر مباراة ودية خاضها منتخب مصر قبل المونديال أمام منتخب بلجيكا سكنت شباك المنتخب المصري هدفًا في الدقيقة الأخيرة في المباراة التي انتهت بفوز رفاق إيدين هازارد بثلاثية مقابل لا شيء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا