برعاية

بيتزي: متحمس لخوض افتتاح المونديال.. وأفضل اللعب الهجومي

بيتزي: متحمس لخوض افتتاح المونديال.. وأفضل اللعب الهجومي

أكد خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي، أهمية ظهور الأخضر غدًا في المباراة الافتتاحية لكأس العالم بالمستوى المشرف، الذي يعكس حجم الاستعدادات الكبيرة التي قضاها خلال المراحل الإعدادية الـ5 السابقة، كاشفًا عن أن مباراة الافتتاح ستكون بلا شك صعبة، خاصة وأنها ستكون أمام المنتخب المستضيف. 

إنفوجراف.. 13 منتخبا تراهن على المدرب الأجنبي في كأس العالم

إنفوجراف.. أكثر 6 حراس حافظوا على نظافة شباكهم في كأس العالم‎  

وقال بيتزي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد (الأربعاء) في قاعة المؤتمرات بملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو: "شخصياً، أشعر بحماس كبير إذ أن المنتخب الذي أشرف عليه سيشارك في مباراة الافتتاح لأعظم بطولة، نحن متحمسون للغاية ونشعر برغبة كبيرة للمشاركة في هذا الحدث، ويجب أن نبذل قصارى جهدنا لأن نظهر بصورة مميزة ونعطي بصورة أفضل، حتى نجعل الشعب السعودي سعيدا".

وأضاف: "نحن نريد أن ننافس على كل كرة، نريد أن يكون لنا أسلوب وبصمة، وبصمتنا هي أن يكون منتخبنا الأفضل، فأنا أحب اللعب بالنهج الهجومي، وهو ما سنبادر بفعله غداً، فمتى ما ظهرنا بالصورة المميزة وامتلكنا الكرة بصورة مميزة سنحقق ما نريد".

من جانبه، أشاد قائد المنتخب الوطني أسامة هوساوي بدعم القيادة الرياضية للمنتخب خلال المراحل السابقة، مبينًا أنهم كلاعبين مستشعرين ذلك بصورة كبيرة، وبالتالي يحرصون على الظهور بالصورة المشرفة.

وكشف هوساوي عن سعادته وزملائه بالمشاركة في افتتاح أهم حدث كروي في العالم، واصفاً ذلك بأنه حلم كل لاعب، متمنيًا أن يظهروا كلاعبين بصورة مشرّفة ويحققوا تطلعات الشعب السعودي.

وامتدح قائد المنتخب مراحل الإعداد السابقة والمستويات المتميزة التي ظهر عليها الفريق خلال المباريات الودية، مشيراً إلى أنها جاءت بعد الثقة الكبيرة التي حصلوا عليها كلاعبين، وتطبيق تعليمات المدير الفني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا