برعاية

بيتزي يركز على التمارين الوقائية للصقور

بيتزي يركز على التمارين الوقائية للصقور

جدة: سعيد القرني 2018-06-11 10:59 PM     

أخضع مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، الأرجنتيني خوان بيتزي، اللاعبين أمس إلى حصتين تدريبيتين، صباحية ومسائية، ففي الحصة الصباحية ركز على التمارين الوقائية داخل الصالة بمقر إقامة الأخضر، وشملت تمارين لياقية وإطالة وتفكيك عضلات.

ركز بيتزي في الحصة المسائية التي أجريت على ملعب نادي زينيت على تمارين الإحماء، بعدها قسّم اللاعبين إلى مجموعات لإجراء تمارين الاستحواذ على الكرة، بالإضافة إلى تدريبات تكتيكية ومناورة. وحضر المران الاتحاد السعودي عادل عزت، ونائبه رئيس فريق الإعداد لكأس العالم نواف التمياط، والأمين العام عضو الفريق لؤي السبيعي، وقبل المران عقد اللاعبون يحيى الشهري وعبدالله عطيف مؤتمرا صحفيا بقاعة الاجتماعات لملعب التدريب، كما أتيحت أول 15 دقيقة من المران للإعلام لأخذ صور وتصريحات مع الجهازين الإداري والفني واللاعبين. وحرصت جماهير مدينة سانت بطرسبرغ على حضور التدريبات، بالإضافة إلى تواجد عدد من الطلاب السعوديين المبتعثين، الذين طالبوا اللاعبين ببذل المزيد من الجهود لتحقيق نتيجة إيجابية.

قبل المران طالب بيتزي اللاعبين بمضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة، وذلك مع بدء العد التنازلي لانطلاق المونديال ولعِب مباراة الافتتاح أمام المستضيف منتخب روسيا. وشدد بيتزي على أهمية استشعار المرحلة المقبلة، وزيادة التركيز فيها، والظهور بالمستوى المشرف في لقاء الافتتاح أمام روسيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا