برعاية

صفقات على ورق.. برشلونة ونابولي يبحثان عن بدائل في البوندسليجا

صفقات على ورق.. برشلونة ونابولي يبحثان عن بدائل في البوندسليجا

يريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنابولي التعاقد مع سباستيان رودي مدافع بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

صفقات على ورق.. أرسنال يريد توليسو

وذكرت قناة "سكاي سبورت إيطاليا" أن أنشيلوتي لديه قناعة تامة بإمكانيات رودي من خلال الفترة التي دربه فيها بايرن، خاصة أنه كان أحد الأسماء الأساسية في عهده.

وانضم رودي لبايرن في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع هوفنهايم في صيف العام الماضي، ليصبح أحد العناصر الأساسية في الفريق حتى رحيل أنشيلوتي وقدوم يوب هاينكس.

ويتواجد رودي حالياً مع بعثة المنتخب الألماني التي تستعد للدفاع عن لقب كأس العالم.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن إدارة نادي برشلونة تسعى للتعاقد مع البلجيكي كون كاستلز حارس مرمى فولفسبورج كحارس ثانٍ للفريق حال رحيل الهولندي ياسبر سيليسين.

وكانت التقارير القادمة من إسبانيا قد أكدت أن إدارة البارسا قررت السماح للحارس الهولندي بالرحيل في الصيف المقبل لرغبته في المشاركة الأساسية.

وأوضحت الصحيفة أن الألماني مارك أندريه تير شتيجن سيبقى الحارس الأساسي للبارسا، لكن اسم الرجل الثاني هو الذي قد يتغير حال رحيل سيليسين.

وانضم كاستلز إلى فولفسبورج في 2015 قادماً من هوفنهايم وشارك في جميع مباريات فريقه في الدوري الألماني الموسم الماضي.

قالت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية أن البرتغالي أندريه سيلفا مهاجم ميلان سيحدد مستقبله إما بالبقاء مع الروسونيري أو الرحيل عقب نهاية كأس العالم 2018 في روسيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا