برعاية

السعودية تتوجه لروسيا وبيتزي واثق من الأداء الجيد في كأس العالم السعودية تتوجه لروسيا وبيتزي واثق من الأداء الجيد في كأس العالم

السعودية تتوجه لروسيا وبيتزي واثق من الأداء الجيد في كأس العالم                        السعودية تتوجه لروسيا وبيتزي واثق من الأداء الجيد في كأس العالم

قال خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب السعودي إن فريقه جاهز تماما لمواجهة روسيا في افتتاح كأس العالم لكرة القدم يوم الخميس وذلك بعد الأداء الجيد الذي قدمه أمس الجمعة أمام ألمانيا بطلة العالم.

(الرياض-mbc.net) قال خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب السعودي إن فريقه جاهز تماما لمواجهة روسيا في افتتاح كأس العالم لكرة القدم يوم الخميس وذلك بعد الأداء الجيد الذي قدمه أمس الجمعة أمام ألمانيا بطلة العالم.

وخسر المنتخب السعودي، الذي يشارك في كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه ويخوض الافتتاح أمام روسيا ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبي مصر وأوروجواي، 2-1 في مدينة ليفركوزن أمام ألمانيا في آخر مبارياته الودية قبل انطلاق البطولة.

وقدمت السعودية أداء جيدا خاصة في الشوط الثاني ونجحت في تقليص الفارق عبر تيسير الجاسم الذي تابع ركلة جزاء نفذها زميله محمد السهلاوي وتصدى لها الحارس البديل مارك-أندريه تير شتيجن ليتابعها قائد النادي الأهلي في الشباك قبل النهاية بست دقائق.

وغادرت بعثة المنتخب السعودي اليوم السبت مقر إقامتها في ألمانيا متوجهة إلى مدينة سان بطرسبرج الروسية عبر مطار كولونيا.

والتقط أفراد البعثة صورة جماعية بالملابس الرسمية قبل التوجه إلى المطار وكذلك أمام الطائرة التي أقلتهم إلى روسيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا